نجاة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث سير على الدائري

قالت تقارير صحفية مساء يوم الاثنين، إنه وخلال الساعات القليلة الماضية، تعرضت الفنانة العربية مي سليم، لحادث تصادم بسيارتها على الطريق الدائري بالقاهرة، بين 4 سيارات من بينها سيارتها.

وحرصت الفنانة دانا حمدان، شقيقة مي سليم. على طمأنة الجمهور على حالة مي الصحية. حيث كتبت منشوراً عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”..جاء كالتالي.. “شكرا لكل حد اتصل يطمن على مي هي كويسه الحمد لله ربنا قدر ولطف كانت حادثة جامده وربنا نجاها والحمد لله “.

آخر أعمال مي سليم في رمضان 2023

من الجدير بالذكر هنا. أن الفنانة مي كانت قد شاركت مؤخراً في مسلسل “تلت التلاتة”. بصحبة الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، الذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان 2023. وقد عرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

ولقي مسلسل تلت الثلاتة إشادة طيبة من النقاد وتقبلته الجماهير بشكل جيد. وتدور أحداث مسلسل تلت التلاتة، بين ثلاث اخوات. تجسدهن الفنانة غادة عبد الرازق. ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته. وتدور أحداث المسلسل عن تأثير الأدوية النفسية التي تتناولها الفنانة غادة عبد الرازق وعلاقتها بزوجها، ومدى تأثيرها الذي قد يصل حد الإدمان.

يشار هنا إلى أن مي كانت قد ولدت في ابو ظبي. من أب فلسطيني وأم لبنانية. وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان. درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى لي لي. انفصلت عن زوجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل وليد فواز، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

عملت مي سليم كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب عيني لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال».

وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو».

واتجهت إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر. وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو حساء الأخوات عام 2012.

يمكنك أيضا قراءة More from author