رسميا إعلان خطوبة اثنان من نجوم مسلسل المؤسس عثمان

قصص الحب في المسلسلات التركية تنتقل إلى أرض الواقع، وهو ما حدث مؤخراً مع اثنين من أبطال مسلسل “المؤسس عثمان”، هما: الممثل التركي شاغري شينسوي، والممثلة الشابة بوسي أرسلان، اللذان أعلنا خطوبتهما بشكل رسمي.

وباتت قصة الحب الخيالية التي عاشها النجمان في مسلسل المؤسس عثمان حقيقة على أرض الواقع، وتوجت بارتباطهما الرسمي، أذ نشر شاغري  صورة تجمعه بخطيبته، معلقاً عليها بكلمات بسيطة، فقال: “توقف يا زمن.. أنت جميلة جداً”.

وكان من اللافت أن النجم بوراك أوزجفيت كان أول المعلقين والمهنئين، فكتب: “لتكن سعادتك دائمة، مبروك”.

بينما نشرت بوسي أرسلان مجموعة أكبر من صور خطوبتها، وعلقت قائلة: “عندما أجد نفسي والنصف الآخر من العالم”.

وعرف النجمان بتأدية شخصيات مهمة ورئيسية داخل العمل الذي يعرض في جزئه الرابع الآن، فلا يمكن أن تغيب شخصية المحارب “جيركوتاي”، التي يجسدها شاغري، وبات “جيركوتاي” من أقرب الممثلين إلى قلوب الجمهور بسبب التقلبات الكثيرة التي مر بها، وما يعرف عنه من شجاعة وإخلاص وحب لقائده، إضافة لتمتعه بروح فكاهية عالية جداً.

وعاش “جيركوتاي” في المسلسل قصة حب مميزة مع ابنة عم قائده عثمان، وهي الفتاة التي عرفت باسم هيلين إيغول، وتميزت علاقتهما كذلك بالمرور بمواقف متباينة منها المواجهات بينهما، ومن ثم بدء الحب الذي كان كل واحد منهما يخشى إعلانه، حتى الوصول إلى الزواج، ومن ثم مقتل إيغول وهي تحارب إلى جانبه في إحدى المعارك.

يمكنك أيضا قراءة More from author