ستروين تطلق النسخة الثانية من فعالية “المغامرات الليلية” (CITROËN NIGHTRIDE)

تنظم ستروين، شركة صناعة السيارات الأوروبية، النسخة الثانية من فعالية “المغامرات الليلية” (CITROËN NIGHTRIDE) خلال شهر رمضان المبارك وذلك لدعم دبي العطاء، جزء من مبادرات  محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

 

وتحتفي نسخة 2023 من فعالية “المغامرات الليلية” بروح العطاء الإماراتي وتوعية المجتمع بأهمية النشاط البدني خلال الشهر الفضيل. وتنطلق الفعالية في 27 مارس من الساعة 8:30 مساءً وحتى 11:30 ليلاً في مضمار القدرة للدراجات الهوائية، حيث سيجتمع الدرّاجون على اختلاف مستويات مهارتهم عند نقطة الانطلاق لاختيار أحد المسارين بطول 30كم و50كم في ليلة مجتمعية مليئة بالفرح والمغامرة والاستكشاف.

 

وتتمتع علامة ستروين بتاريخ طويل فيما يتعلق برياضة ركوب الدراجات الهوائية، حيث قامت العلامة التجارية برعاية العديد من فرق ركوب الدراجات الهوائية على مر السنين، بما في ذلك فريق AG2R Citroën منذ عام 2021، وذلك كجزء من التزام الشركة الأوسع بتعزيز وسائل النقل المستدامة والصديقة للبيئة.

 

وسوف تتبرع ستروين بمبلغ 50 درهماً لصالح دبي العطاء عن كل درّاج مشارك، حيث تهدف إلى جمع ما يصل إلى 20,000 درهم. وسيتم تخصيص هذا التبرع لدعم جهود المؤسسة الإنسانية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها في المساعدة في إتاحة فرص التعليم السليم للأطفال والشباب في البلدان النامية حتى يحققوا قدراتهم الكاملة من خلال التعليم. هذا وقد وصل تأثير دبي العطاء لأكثر من 21 مليون مستفيد في 60 بلداً نامياً حتى اليوم.

 

وحول هذه المبادرة، قال نيراج كومار، المدير الإداري للعلامات التجارية الأوروبية لدى ستيلانتيس الشرق الأوسط: “عقب النجاح الذي حققته فعالية ’المغامرات الليلية‘ (CITROËN NIGHTRIDE) العام الماضي، يسعدنا التعاون مع دبي العطاء في تنظيم النسخة الثانية من هذه الفعالية المميزة. فمن خلال دعم تعليم الأطفال وتعزيز الصحة الجسدية والذهنية في المجتمع، يمكننا بناء مستقبل أفضل للجميع، وفي الوقت ذاته تنظيم فعالية ممتعة للمشاركين وتوفير الدعم لمجتمع ركوب الدراجات الهوائية المحلي”.

 

وأضاف كومار: ” إن ستروين علامة تجارية مستوحاة منكم، مجتمعنا. ونحن نؤمن بقوة الجمع بين الأفراد ونلتزم بتصميم المنتجات والخدمات التي تعزز التواصل بين أعضاء المجتمع بهدف تنميته وبناء مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة للجميع”.

 

ومن جانبه، قال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات في دبي العطاء: “تجسد مبادرة ’المغامرات الليلية‘ منصة هامة وهادفة لتضافر جهود أفراد المجتمع الإماراتي في دعم قضية نبيلة والمشاركة في فعالية رياضية تعزز صحتهم ولياقتهم البدنية. نشكر ستروين على تعاونها مع دبي العطاء في النسخة الثانية من هذه الفعالية ودعم جهودنا في الارتقاء بدور التعليم لدفع عجلة التنمية البشرية والتقدم. تساهم الشراكات مع القطاع الخاص على غرار ستروين في دعم مهمتنا، وتعزز جهودنا في إحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال والشباب المحرومين وكذلك أسرهم والمجتمعات على نطاق أوسع من خلال أنظمة التعليم المحولة”.

 

وكجزء من جهودها العالمية، أطلقت دبي العطاء مؤخراً “إطار عمل تحويل التعليم العالمي” الذي يدعو إلى اتباع نظام بيئي يعتمد نهج “مجتمع واحد” ويقوم على التعاون عبر القطاعات من أجل تحويل التعليم. واستناداً إلى نظام جديد للشراكات ومشاركة أطراف فاعلة جديدة في مجال التعليم، سيسمح إطار العمل هذا لكل مجتمع أو مدينة أو دولة بتبني أنظمتها الخاصة وتكييفها وتخصيصها وتحويلها بطرق تلبي تطلعاتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤسسة هي الشريك التعليمي الحصري لمؤتمر الأطراف COP28، حيث ستقوم بتنظيم قمة “ريوايرد” (RewirEd Summit)  الرائدة خلال المؤتمر مع التركيز على دمج المناخ والتعليم ووضع التعليم في صدارة جدول أعمال المناخ العالمي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author