VICTORIA BECKHAM تطلق نظارات ربيع وصيف 2023

 “Victoria Beckham” أطلقت مجموعة نظاراتها الجديدة التي تعيد التأكيد على رموز العلامة التجارية وسماتها المميزة من خلال تصاميم جريئة وبارزة. يضفي الأسيتات المنحوت والعدسات الغنية المتدرجة – المصنوعين بخبرة في إيطاليا – لمسة تغيير عصرية على تصاميم النظارات الكلاسيكية.

 

 تُعد هذه المجموعة امتدادًا لمجموعة عرض أزياء “Victoria Beckham” للربيع والصيف الخاصة بالموسم الجديد، حيث يسيطر شعورًا سينمائيًا على مجموعة النظارات الشمسية والطبية للموسم الجديد. لتتناغم الموديلات الجريئة والبارزة بسهولة مع التصميم الحاد وعذوبة الحواف.

 

نظارة “VB651S

تقدم فكرة “V Plaque” الجديدة المستوحاة من زخارف حقيبة اليد الخاصة بهذا الموسم. تتمتع هذه النظارة الشمسية المربعة – المصنوعة من الأسيتات الفاخر – بزخرف معدني لامع على شكل حرف “V” لاستحضار الشعار الأيقوني على الأذرع كبيرة الحجم. يتعزز التصميم الرائع – الذي يتسم بالرقي والمرح في آن واحد – بمجموعة من الألوان التي تشمل لون “Black” الذي وقع عليه الاختيار للظهور في الحملة الدعائية ولون “Vintage Grey Havana” ولون “Dark Brown Horn” ولون “Dark Havana Fade”.

 

نظارة “VB233S

تتمتع هذا النظارة الشمسية الأنثوية ذات موديل “navigator” بعدسات متدرجة وغير متدرجة مع إطار معدني على شكل حرف “V” وتصميم أذرع مطلي بالمينا. يُعد هذا الموديل اختيارًا مثاليًا للارتداء بدءًا من الشوارع وصولًا إلى الشواطئ حيث يظهر باللون “Gold/Brown” في الحملة الدعائية لكنه يتوفر أيضًا باللون “Gold/Blue” أو لون “Silver” أو لون “Gold”.