بالصور مجموعة Marina Rinaldi لربيع وصيف 2023

مجموعة ربيع وصيف 2023 التي صممتها Sara Battaglia بالتعاون مع علامة Marina Rinaldi، احتفالاً بتعاونها الثاني والأخير مع Marina Rinaldi، غرست مصممة ميلانو روح العطلة الخالدة أو الأبدية “Forever Holiday” في مكوناتها الجمالية الخاصة بها.

 

وقالت Sara Battaglia “هدفي هو أن أوصل شعوراً مريحاً خاصاً أو طريقة تفكير خالية من الهموم من خلال هذه الإطلالات. أفكر على سبيل المثال في الطاقة المتوهجة من قبل Pink Martini، وهي فرقة أوركسترا أمريكية أسسها عازف البيانو Thomas M. Lauderdale والتي تمزج بين أنواع مختلفة من الموسيقى مثل الموسيقى اللاتينية والجاز والكلاسيكية واللاونج مع أسلوب غامر. حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء الإجازة المريحة الجيدة حتى عندما تقيم في المدينة. وتبقى رسالتي الأساسية كما هي: أحب جسدك بالكامل.

 

وتأتي القطعة المميزة في المجموعة مصنوعة من الدانتيل المقرمي، حيث تم تصميمها حصرياً من قبل Sara Battaglia، وهي عبارة عن كاب طويل منسدل. تتميز هذه القطعة الجديدة بنظيرتها الشتوية وبنفس الطراز من مجموعة موسم الشتاء باللون الأسود والأبيض والأخضر الزمردي. يضفي القماش المستخدم نفسه الحيوية على فستان القميص باللون الأصفر وأكمام منفوخة تغطي ثلاثة أرباع الذراع، إضافة إلى قميص واسع وتنورة دائرية.

 

الشراشيب – وهي أحد التفاصيل الخاصة من توقيع المصممة التي تستخدمها لإبراز الحركة الأنثوية – وتزين حواف ثوب الكيمونو مع طبعة تجريدية واضحة وطقم بيجاما مع حواف متناقضة.

 

تم استخدام قماش البوبلين المخطّط على سروال واسع الساقين وفستان طويل بحزام خصر عالي يمتد بتنورة ثلاثية الطيّات.