علامة جيانفيتو روسي تطلق تشكيلة خريف وشتاء 2023/2024

تستعرض علامة جيانفيتو روسي تشكيلتها الجديدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2023/2024 بتصاميمٍ جريئة وتفاصيل غامضة مستوحاة من القرون الوسطى مع لمسات من الأناقة والرقي.

وتبرز الأحذية بتصاميم مميزة حتى الركبة كعنصرٍ رئيسي يعكس الحرفية العالية والحيوية التي تنفرد بها جميع قطع التشكيلة.

وتضم التشكيلة جزمة بكعب عالي من الجلد الأسود اللامع، وتتميز بتصميمها البسيط والأنيق مع سحاب جانبي لإضفاء المزيد من القوة والجاذبية. وتم ابتكار أحذية الكعب العالي بنعل سميك وأحذية الكعب العالي بقصة دورسي الشهيرة من الجلد اللامع وتزيينها بالكثير من الأربطة الأمامية التي تمنح مزيداً من الجرأة على الإطلالة.

وتتألق الجزمة الطويلة بتفاصيلها المُلفتة المميزة بفتحات وتصميمها المستوحى من أحذية المصارعين الرومانيين مع لمسات بإلهام من فترة العصور الوسطى وأشرطة عريضة من الجلد الأسود مزوّدة بسحّاب من الخلف يصل حتى أعلى الركبة، لتمنح مزيداً من الجاذبية على الإطلالات المختلفة.

وتشكّل الجزمة المرّصعة بالألماس والمصنوعة من جلد الغزال مع قصات صغيرة من الأمام والخلف وعلى جوانب الحذاء، خياراً مثالياً للتألق والأناقة.

وتحتفي التشكيلة الجديدة بثقافة البانك من خلال تصميم الجزمة الفاخر من جلد النابا والمزوّد بسلسلة معدنية تصل إلى الكاحل، مع كعب رفيع بطول 10سم يضمن إطلالة جريئة وقوية خارجة عن المألوف.

وتبرز من ضمن التشكيلة تصاميم الجزمات القصيرة حتى الكاحل والطويلة إلى الركبة من جلد الغزال والمزينّة بمشابك فضية مع كعب بقصة دورسي المميزة ونعل مطاطي مرتفع، إضافةً إلى الجزمات وأحذية الكعب العالي المزينة بالحلقات المعدنية الواسعة التي تمنح مظهراً مُلفتاً.

وتكتمل التشكيلة مع جزمة مبتكرة بتصميم رعاة البقر المستوحى من الغرب الأمريكي لتعكس الشخصية الواثقة والقوية والأنيقة.

وتنفرد تصاميم التشكيلة الجديدة بتدرجات اللون الأسود، ابتداءً من الأسود المائل للأزرق الداكن وصولاً إلى الأسود الداكن وتدرجات البنفسجي الغنية، إضافةً إلى الأبيض الفاتح المائل للبيج والرمادي، ونقشة الأفعى لإضفاء التناغم والانسجام على مختلف تدرجات الألوان.

وتمثل الجزمات بالكعب العالي التي توفرها التشكيلة الجديدة خياراً مثالياً يرتقي بإطلالة السيدة الأنيقة بجرأة وثقة لا تضاهى.

تأسست جيانفيتو روسي في عام 2006. وتركز العلامة في جوهر عملها على تصميم منتجات عالية الجودة بأسلوبٍ عصري بسيط، حيث نجحت العلامة الفاخرة بترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز العلامات الرائدة في قطاع الإكسسوارات على الصعيد العالمي. وتجمع جيانفيتو روسي بين الحرفية الإيطالية العالية وأعلى قيم الإبداع لابتكار تصاميم مميزة تجمع بين التفاصيل الأنيقة الأنثوية الجذّابة والعصرية. وتحرص العلامة على تصميم قطعٍ كلاسيكية بأسلوبٍ متجدد وفق معايير مدروسة وتصاميم عصرية تدوم طويلاً لتساهم في تمكين وتعزيز السيدات.