شاكيرا توجه رسالة لبيكه في أغنيتها الجديدة

النجمة الكولومبية لبنانية الأصل شاكيرا مستمرةٌ في توجيه رسائلها المبطنة لشريكها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، من خلال كلمات أغانيها، إذ لم يمضِ سوى 3 أشهرٍ على أغنية “Monotonía”، التي هاجمت فيها بيكيه، حتى أطلقت أغنيةً جديدة يُعتقد أنها تقصد بكلماتها بيكيه.

وبعد الإعلان عن إصدار أغنيتها الجديدة، نشر حساب شاكيرا الإعلامي، عبارةً من الأغنية بهدف الترويج لها، فُهمت على أن المقصود فيها رسالةً لوالد طفليها، جاء فيها: “الذئب مثلي ليس للرجال من أمثالك!”، بالإضافة إلى تاريخ إطلاقها والذي يصادف اليوم.

ويمكن القول إن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اعتبار منشور لشاكيرا على وسائل التواصل الاجتماعي بمثابة رسالة إلى قلب دفاع برشلونة المعتزل.

وكتبت شاكيرا على موقع “إنستغرام” في الأول من يناير الحالي: “رغم أن جراحنا لا تزال مفتوحة في العام الجديد، إلا أن الوقت بيد الجراح، حتى لو خاننا شخص ما، يجب أن نستمر في الثقة. وفي مواجهة الازدراء، استمر في تقدير الذات”، مضيفةً أن هناك عدداً أقل من الذين يغادرون ويبقى عدد أكبر إلى جانبنا.

وتابعت بالقول: “دموعنا ليست مضيعة، إنها تسقي الحداد حيث يولد المستقبل وتجعلنا أكثر إنسانية حتى نتمكن في خضم الحزن من الاستمرار في الحب”.

شاكيرا هاجمت بيكيه في الأغنية السابقة

كما شرحت في أغنيتها “Monotonía” مدى الخذلان الذي تعرضت له بسبب بيكيه، وحملت حينها الكثير من الرسائل الموجهة له على وجه الخصوص، إذ تحكي الأغنية عن معاناة الخيانة، وهي إشارة واضحة إلى الخيانة التي تلقتها من بيكيه بعد 12 عاماً من العلاقة بينهما.

وعلى صعيدٍ آخر، تجددت الخلافات بين الثنائي وذلك على إثر قيام بيكيه بإخراج ابنه ميلان معه في بث مباشر عبر تطبيق تويتش، وهو الأمر الذي لم يأخذ به رأي شاكيرا خصوصاً وأنها من تملك حالياً حضانة طفليها.

ولم يحظَ ذلك الظهور لابنهما بمباركة شاكيرا، لأنها لم تكن قد أعطت موافقتها المسبقة على هذا الأمر، ولم تتم استشارتها فيما يتعلق بمشاركة ميلان في الظهور والحديث عن بعض الأمور الرياضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author