نوال الزغبي تعتذر من لطيفة بعد سوء التفاهم

نوال الزغبي

وجهت النجمة اللبنانية المتألقة نوال الزغبي، رسالة اعتذار إلى الفنانة التونسية لطيفة، عن موقف غير مقصود أثناء غنائهما معاً في حفل “تريو نايت” بالرياض بمناسبة رأس السنة الميلادية.

 

وأكدت نوال من خلال تغريدة لها، أنها لم تقصد أي شيء بتصرفها مع لطيفة في الحفل عند غنائهما “بحب في غرامك”،  وكتبت نوال الزغبي، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، رسالة تضمنت: “لطوف إنتي أختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب”.

وكانت نوال قد أحرجت لطيفة، عندما جاء الدور على نوال الزغبي للغناء، وكادت أن تغني لطيفة معها، لكن الأولى أبعدت الميكروفون عنها، لتمنعها من مشاركتها.

 وتداول الجمهور فيديو منع نوال الزغبى لطيفة من الغناء بشكل كبير، مع تعليقات ساخرة، وأنها وضعتها في موقف محرج، وأنها فعلت هذا الأمر بسبب تدخل لطيفة وغنائها المستمر مع كل النجمات.

وأغنية “بحب في غرامك” من غناء لطيفة وألحان صلاح الشرنوبي وكلمات عبدالوهاب محمد، وتوزيع طارق عاكف، صدرت ضمن ألبوم “حبك هادي” إنتاج 1993.

 وحفل “تريو نايت” من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشارك به 13 نجماً ونجمة، وهم: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، وائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة، وجورج وسوف.

وموقف نوال ولطيفة ليس الوحيد في الحفل، حيث تعرض بهاء سلطان لموقف مشابه، كما تعرضت أليسا لموقف آخر أيضا.

كلمات مفتاحية :

نوال الزغبي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة