نوال الزغبي تظهر مع نجلتها تيا احتفالا بعيد ميلادها

نوال الزغبي تظهر مع نجلتها تيا هي واحدة من بين أهم المطربين في لبنان والوطن العربي أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بنشر المزيد من الصور الحديثة لها وبعض التصريحات الخاصة بها، وتعتبر صورتها الحديثة مع أبنتها تيا هي الأكثر تداولا بين الصور الخاصة بالفنانة اليوم على التواصل الاجتماعي، خاصة وأن تلك الصورة كانت بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد تيا وقد وجهت لها والدتها بعض كلمات التهنئة. 

نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلاد نجلتها بصورة وبعض الكلمات

قامت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بنشر واحدة من أحدث الصور الخاصة بها على التواصل الاجتماعي مع نجلتها الشابة تيا، وقد كانت تلك الصورة بمناسبة عيد ميلاد تيا وقد علقت الفنانة على الصورة قائله ” عيد ميلاد سعيد لابنتي الأميرة.. أحبك”، وقد تم التفاعل بشكل كبير مع الصورة خاصة وأن نجلة الفنانة قصد أصبحت كبيرة وشابة، كما أن الكثير قد أكدوا على أنها جميلة بنفس جمال والدتها.

اقرأ أيضًا: سارة سلامة تتصدر الترند بعد التغيير الجذري في ملامحها

وتأتي تلك الصورة بعد سنوات عدة من عودة العلاقة بين كل من الفنانة ونجلتها وقد تم التأكيد من قبل الثنائي على قوة العلاقة بينهم، فقد قام الثنائي بتبادل المزيد من الصور والتعليقات خلال الفترة القليلة الماضية، مما يؤكد على عدم وجود أي مشكلة تذكر فيما بينهم، وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة تعيش اليوم حالة من النشاط الأسري خاصة وأنها قامت مؤخرا بنشر صورة مع أحد أبنائها التوأم جورجي.

وقد علقت الفنانة على تلك الصورة خاصة قائله “صار شاب، الله يحمي كل اولاد العالم ، اوّل مرة جورجي بيقبل يتصوّر “، ويذكر أن الفنانة قد أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن قامت ببعض التصريحات والتي تتعلق بالفنان محمد رمضان، وقد تسائلت مين ده أنا معرفهوش، وقد تكهن البعض بعدم معرفتها للفنان بالفعل، كما أكد البعض على نشوب أزمة بين الثنائي مما أدي لتلك التصريحات.

يمكنك أيضا قراءة More from author