تقارير عن تردي علاقة جورجينا ورونالدو بعد وصولهم إلى الرياض

ظهرت جورجينا رودريغيز حبيبة كريستيانو رونالدو مساندةً له في أصعب الأوقات التي عاشها بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمشاكل التي رافقت مسيرته مع منتخب البرتغال في مونديال قطر 2022، كما أنها قدمت له مؤخراً هدية ثمينة بمناسبة عيد الميلاد تمثلت بسيارة رولز رويس قدر ثمنها بما يقارب نصف مليون دولار أميركي.

ورغم كمية السعادة الكبيرة التي أظهرها رونالدو بسيارته الجديدة خاصة أن جميع محبيه يعرفون مدى عشقه للسيارات، إلا أن تقارير تشير إلى أن علاقة الثنائي ليست على ما يرام وتمر بأزمة كبيرة، وتقول إن هناك مشاكل كثيرة وراء الكواليس.

ةورد في البرنامج التلفزيوني “Socialite” أن رونالدو مهتم بدرجة كبيرة، بأنه يظهر كل شيء يخص علاقته بجورجينا في مواقع التواصل الاجتماعي بهما بأحسن حال، لكن البرنامج يؤكد أن هذا ليس هو الواقع، ولا الحال خلف الأبواب المغلقة.

وحسب ما جاء في البرنامج فإن علاقة الدون بجورجينا في الوقت الحالي قائمة فقط لأنها مفيدة لكليهما سواء من الناحية المهنية، أو لصورتهما كمشهورين عالميين، رغم نفيهما المستمر لهذا الأمر وتأكيدهما على حبهما الكبير لبعضهما البعض.

جورجينا

من جانبه، قال الصحفي غونزالو فاسكويز: “خيبة الأمل الأخيرة للاعب في كأس العالم في قطر مع المنتخب البرتغالي ربما تسببت في أزمة٬ وأن حفل الزفاف الذي خططوا له، وكانوا على أهبة الاستعداد لإقامته لن يتم في موعده” .

فيما يشير البعض إلى أن توقيع رونالدو مع نادي النصر السعودي، قد يكون أحد أسباب الخلاف لأن جورجينا قد تكون اعترضت على هذا الانتقال والعيش في الشرق الأوسط، بعيداً عن كل أصدقائها وعائلتها.

ويبدو أن العارضة الأرجنتينية أرادت أن ترد على كل هذه التقارير بطريقتها الخاصة، فقد نشرت في خاصية “الستوري” عبر حسابها في “إنستغرام” صورتين لها برفقة رونالدو واحدة تمثل أول لقاءاتهما، والثانية من الصور الحديثة التي تجمعهما مع بعضهما البعض، وعلقت عليها بالقول: “في عمر 22 عاماً قابلت حب حياتي، كم هو جميل”.

وكانت جورجينا قد نشرت مجموعة أخرى من الصور وهي في الطائرة الخاصة التي أقلت رونالدو وظهرت في بعض الصور برفقته لحظة وصوله إلى السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author