جورجينا رودريجيز تحتفل بإنضمام كريستيانو جونيور إلى مان يونايتد

جورجينا رودريجيز احتفلت بنجل النجم العالمي كريستيانو رونالدو، والذي انضم رسميا إلى نادي مانشستر يونايتد حيث قام النادي بإبرام عقد رسمي مع اللاعب كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عام، وقد أظهرت الصور الحب الكبير بينها وبين نجل حبيبها وأطفالهم الآخرين، وقد لاقت تلك الصور تفاعل كبير من قبل متابعين عارضة الأزياء الشهيرة على التواصل الاجتماعي، وقدموا التهاني إلى نجل أفضل لاعبي العالم.

 

جورجينا رودريجيز تؤكد فرحتها بنجل حبيبها بالصور

 

قامت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز بنشر أكثر من صورة لها بصحبة أبناء حبيبها النجم كريستيانو رونالدو، وذلك بمناسبة توقيع كريستيانو جونيور إلى نادي مان يونايتد الذي سبق وأن تعاقد مع أبيه خلال العام الماضي، وقد قام الفتى البالغ من العمر 11 عام بالتوقيع رسميا إلى النادي، كما قام باختيار قميص رقم 7 مثل أبيه، وقد علقت العارضة على تلك الصور الخاصة قائله “نسعى وراء حلمنا معًا، ماما تحبك”.

وقد حققت تلك الصور تداول كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص الكثير منهم على تقديم التهنئة إلى نجل أحد كبار نجوم كرة القدم على مستوى العالم، ومنهم من تنبأ بأن يحقق الفتى نجاح كبير مثل أبيه في المستطيل الأخضر، يذكر أن جورجينا قد أكدت خلال السلسلة الوثائقية التي تم نشرها مؤخرا على علاقتها الطيبة بنجل حبيبها، وأنها تدعمه في كافة المباريات التي يخوضها، كما أنها تقوم بتصويره في المباريات التي لم يتمكن والده من حضورها.

يذكر أن آخر ظهور للنجم العالمي كريستيانو رونالدو وحبيبته كانت في عيد ميلاده الـ 37، حيث قام الثنائي بالاحتفال بتلك المناسبة بشكل خاص، وقد قامت العارضة بنشر الكثير من الصور الخاصة بهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كما لق رونالدو على تلك المناسبة قائلا “الحياة هي السفينة الدوارة.. العمل الجاد، السرعة العالية، الأهداف الملحة، التوقعات والتطلعات.. ولكن في النهاية، كل هذا يعود إلى العائلة والحب والصدق والصداقة والقيم التي تجعل الأمر يستحق كل هذا العناء.. شكرا على كل الرسائل”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author