تكريم درة زروق لنجاحها في مسلسل المتهمة

لفتت النجمة العربية المتألقة درة زروق الأنظار إليها الفترة الأخيرة بعد عرض آخر أعمالها “المتهمة” والذي حقق نجاحاً مشهوداً، لهذا حرصت جامعة الأهرام الكندية في القاهرة على استضافة الفنانة التونسية درّة لتكريمها عن مسلسلها “المتهمة”.

وتمزيت إطلالة درة بأناقة بسيطة مع فستان بنفسجي اللون وتسريحة شعر انسيابية. وقد ولاقت درة استقبالاً حاراً من طلاب الجامعة الذين هتفوا تعبيراً عن إعجابهم الشديد بها، كما رفعت الندوة شعار كامل العدد.

 ونشرت درة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام عدة صور وفيديوهات لندوتها بالجامعة واستقبال الطلاب لها وأيضاً أثناء مناقشتها للمسلسل معهم.

نجاح درة زروق في مسلسل المتهمة

مسلسل “المتهمة” ينتمي لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، والمسلسل من بطولة الفنانة التونسية درة، وعادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ومها نصار ورشدي الشامي ومارك حجار ومحمد عبدالعظيم والفنان القدير أسامة عباس. وتدور أحداثه حول، امرأة متمثلة في الفنانة درة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تتذكر عنها أي شيء، وتكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

جدير بالذكر أن الفنانة درة تشارك في موسم رمضان 2023 مع الفنان عمرو سعد في مسلسله “الأجهر” ويشاركهما عدد كبير من النجوم.

حضور درة في سباق رمضان الدرامي، سيزيد قطعا من حدة التنافس بين نجمات مسلسلات رمضان 2023 ، حيث تشكل درة رقما صعبا حاليا في الدراما العربية، سواء في المسلسلات أو الأفلام التي تلعب بطولتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author