واكبي أحدث صيحات الموضة بإرتداء موديلات اقراط صغيرة

موديلات اقراط صغيرة من الصيحات الجديدة في الموضة وفي عالم المجوهرات والإكسسوارات، فقد احتلت الأقراط الكبيرة قائمة صيحات الموضة في الأعوام السابقة، ولكن عادت موضة ارتداء الأقراط الصغيرة في شكل بيرسينج على الساحة بقوة، حيث اعتمدتها العديد من النجمات والشابات والفتيات لتجميل وتزيين إطلالتهن العصرية.

أحدث صيحات الموضة بإرتداء موديلات اقراط صغيرة

  • أصبح ثقب الأذن وارتداء الأقراط الصغيرة بها من الموضات العصرية، حيث يتم ارتداء مجموعة من الأقراط الصغيرة بكل أذن وهي موضة انتشرت بشكل واسع في هذه الأيام، ومن أنواعها الأقراط التي يتم وضعها داخل لحم الأذن، ومن ذلك اللوك الخاص بالنجمة العالمية بيونسيه والتي ظهرت خلاله مرتدية عدد من الأقراط الصغيرة بشكل غير منتظم.
  • وقد أصبح هذا الاتجاه غير مرتبط بتسريحة الشعر أو الملابس بل يتم ترك اللوك بشكل عشوائي والاتجاه نحو البساطة بشكل أكبر، حيث يُظهر موقع بيرسينج العديد من هذه الموديلات التي ترتدي فيها الفتيات أقراط ذات أحجام صغيرة منتشرة على الأذنين بشكل غير مرتب.
 موديلات اقراط صغيرة
موديلات اقراط صغيرة

اختاري الأقراط الملائمة لشكل وجهك

بعد الحديث عن موضة الأقراط الصغيرة ينصح خبراء الموضة باختيار الأقراط التي تناسب شكل الوجه، وذلك على النحو التالي:

  • الوجه المثلث الذي يتميز بالجبين المتسع والذقن المدببة يناسبه الأقراط التي تكون بشكل الدمعة والثري ومنها أقراط من تصميم ديفيد موريس مرصعة بالماس البيضاوي والأصفر وبالذهب الوردي.
  • أما الوجه البيضاوي فيلائمه جميع أنواع الأقراط كالصغيرة والكبيرة أو ذات التصميم البسيط كالذي يحتوي على ورود صغيرة وأشكال هندسية، فهي تساعد على إظهار عظام الخدود وتناسب شكل الوجه.
اقراط-مرصعة-بالاحجار-الكريمة
اقراط-مرصعة-بالاحجار-الكريمة

موديلات أقراط 2022 للوجه الدائري

  • الوجه الدائري يناسبه القرط المتدلي الذي يُعطي مظهر أنحف للوجه، ويُراعى عدم استخدام الأقراط الكبيرة مع هذا الشكل من الوجوه، ومن الأقراط التي صممت لتلائم هذا الوجه أقراط الأسطورة بالأشكال الهندسية من تصميم غوبيلين.
  • الوجه القلب: ويتميز هذا الوجه بالذقن الحاد حيث يمكن استخدام الأقراط التي تأتي بشكل الثريا معه لإعطائه إطلالة رائعة، ومن أمثلة ذلك أقراط ايفي دورو العريضة والمتدلية بشكل ثريا والمصممة من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس.