تزامنًا مع عرضه على نتفليكس.. أهم تفاصيل مسلسل “1899” وكيف يذكر المشاهد بـ “Dark”

مسلسل 1899

لقد قامت نتفليكس بالبدء بشكل رسمي بعرض المسلسل الذي يرقب ملايين الأشخاص حول العالم المسلسل المنتظر “1899”، وهو من أهم مسلسلات الرعب التي عُرضت في الآونة الأخيرة.

وقامت الشركة المنتجة نتفليكس بعمل البرومو التشويقي للمسلسل الذي حاز عل إعجاب المنتظرين لموعد عرض المسلسل، ومن خلال مقالنا التالي تفاصيل الإعلان التشويقي للمسلسل كما سنتعرف على فكرة المسلسل.

احداث مسلسل “1899”

يقوم مسلسل 1899 بتجسيد أحداث الرعب والغموض، وذلك من خلال مجموعة من المهاجرين الأوروبيين الذين قاموا بمغادرة لندن على متن باخرة لكي يتم البدء في حياة جديدة داخل مدينة نيويورك.

ولكن عندما تبدأ في الظهور سفينة أخرى تبحر في عرض البحر تواجههم ستبدأ رحلتهم بالتحول إلى الرعب الشديد.

وقامت نتفليكس بالبدء في عرض المسلسل في تاريخ 17 نوفمبر، ومن أهم نجوم المسلسل هم أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، أندرياس بيتشمان، ميجيل بيرناردو.

 

مسلسل "1899"

تشويق الجمهور للمسلسل المنتظر“1899”

ترجع أهمية المسلسل وشهرته الكبيرة إلى أن الذي قام بتأليفه هو حانتجي فريزية وباران بو أودار، الذين قاموا بصنع مسلسل Dark، وذلك أول عمل أصلي باللغة الألمانية يتم عرضه على نتفليكس.

تم تشويق الجمهور بشكل كبير لمتابعته طوال المواسم الثلاثة وذلك حتى نهاية عرضه في 2020.

وقاموا صناع مسلسل 1899 بوعد الجمهور بأن المسلسل سيكون مليئًا بالإثارة والتشويق والغموض يشبه مسلسل Dark.

 

مسلسل "1899"

تنوع اللغات في عرض المسلسل 

تحدث صناع مسلسل 1899 مع بعض المصادر عن كيف تم الإلهام بفكرة أزمة اللاجئين الأوروبيين في المسلسل، وذلك بغض النظر عن سبب سفرهم أو بلدهم الأصلي، فهم جميعا متحدين بالماضي المظلم، ويضعون بعض الآمال للهروب من ذلك المكان.

ولكن يتضح سريعًا أن فكرة الهروب من الماضي من الأمور الميؤوسة منها.

وضحت بعض المصادر أن أكثر شيء كان يميز ذلك المسلسل هو تعدد اللغات، حيث كان يجتمع الناس من كل أنحاء العالم فوق متن سفينة المهاجرين على هيئة طاقم دولي.

وفي أغلب المحادثات يقومون باستخدام لغتهم الأم، ويُشار إلى أن المشاهدين للمسلسل باللغة الأصلية سوف يستمعون إلى الإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والنرويجية والدنماركية واليابانية والبولندية.  

كلمات مفتاحية

Dark Dark Mode مسلسل 1899 مسلسل Dark

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا