دينا بطمة تتجاهل زوجها بجلسة بوتكس تبرز جمالها

دنيا بطمة النجمة المغربية باتت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية بسبب المشاكل التي تعرضت لها هي وزوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، وعلى الرغم من محاولات زوجها السابق إلى العودة والاستقرار معها ومعه بناته وتجاوز تلك الأزمة.

 إلا أن التصرفات التي تقدم عليها الفنانة المغربية دائما ما تؤكد على أنها قد أتخذت القرار بلا عودة، قد فاجأت الفنانة الجميع بجلسة بوتكس جديدة وقامت بنشر آخر الصور الخاصة بها في تجاهل لتصريحات زوجها.

دنيا بطمة تشارك جمهورها أحدث صورها بالتواصل الاجتماعي

دائما ما تحرص الفنانة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها بالكثير من التفاصيل التي تخص حياتها الشخصية، وقد قامت الفنانة مؤخرا بمشاركة الجمهور بفيديو تقوم خلاله بعمل جلسة بوتكس للشفاه.

وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور التي تبرز مدى جمالها بعد الانتهاء من العمل خاصة وأنها قد قامت بتركيب رموش دائمة في تلك الجلسة، وقد تجاهلت الفنانة بتلك الأعمال كافة التصريحات الصادرة من قبل زوجها قبل أيام بشأن بناتها.

اقرأ أيضًا: قصة صعود أسيل عمران فراشة التمثيل السعودية الشهيرة

دنيا بطمة تشارك جمهورها
دنيا بطمة تشارك جمهورها

دنيا بطمة تتجاهل تصريحات محمد الترك

قامت الفنانة دنيا بطمة بتجاهل كافة التصريحات الخاصة بزوجها السابق محمد الترك، فقد سبق وأن أكد المنتج البحريني على أنه يود العودة إلى زوجته وجمع عائلته من جديد، ولكن ذلك الأمر لا يعني إلى دنيا أي شيء فقد حرصت الفنانة على تجاهل التصريحات من خلال مشاركة صورة حديثة لها على موقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت من خلالها مدى الجمال الذي تتمتع به الفنانة وأنها دائما ما تعتني بنفسها.

دنيا بطمة تتجاهل تصريحات محمد الترك
دنيا بطّمة تتجاهل تصريحات محمد الترك

يذكر أن المنتج البحريني قد قام بالدعاء على زوجته السابقة وعائلتها أيضا خاصة وأنها قد أبعدت أبنتيه عنه وهما غزل ورز وقد علق على تلك المشكلة قائلا:

 “رمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم”.

 في إشارة إلى طليقته والعائلة وقد علق أيضا قائلا:

“حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله أريد بناتي”

 وهو ما يؤكد على عدم وجود علاقة تذكر بين الثنائي خلال الفترة الحالية بعد أزمتهم الأخيرة.