بيلا حديد تثير الجدل بالظهور بحذاء قبيح على حسب وصف المتابعين

بيلا حديد تثير الجدل .. تعد الفنانة من بين المشاهير الذين يحرصون بشكل دائم على الظهور بشكل مناسب أمام عدسات الكاميرات، وعلى الرغم من أنها قد سبق وأن صرحت في الكثير من الرات أنها تقوم بإرتداء ملابس أو أحذية مريحة خاصة بعد فترة العمل، إلا أن هذا الأمر لم يمنع عدسات الكاميرات من التقاط المزيد من الصور إليها، وهي تقوم بإرتداء قبيح على حسب وصف الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بيلا حديد تثير الجدل بحذاء رخيص الثمن

بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية تعرضت إلى الجدل خلال الفترة الماضية، خاصة أنها تعتمد في ظهورها أمام الكاميرات على أحدث صيحات الموضة في الملابس والأحذية على حد سواء، إلا أن تلك المرة قد ظهرت العارضة في بعض الصور وهي ترتدي حذاء رخيص الثمن والذي قد وصل سعره إلى 153 دولار أمريكي، وقد سبق وأن صرحت بيلا خلال تصريحات سابقة على أنها تفضل الملابس المريحة والفضفاضة خلف الكاميرات.

اقرأ أيضًا: بلاك آدم أحدث فيلم خيالي

بيلا حديد تثير الجدل بحذاء رخيص الثمن
بيلا حديد تثير الجدل بحذاء رخيص الثمن

وقد ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في أحدث الصور الخاصة بها وهي ترتدي حذاء من نوع Hoka وهو من الأنواع المريحة جدا، كما أعتمدت في إطلالتها على البساطة فقد ارتدت بنطال من اللون الأسود بالإضافة إلى معطف طويل مصنوع من الجلد وحقيبة سوداء اللون ونظارة شمسية، ومن المتعارف عنه أن عارضة الأزياء من بين محبي الأحذية القبيحة بشكل كبير خاصة وأنها أعتمدت عليها بشكل كبير في أسبوع الموضة بباريس.

بيلا حديد
بيلا حديد

وتعتبر أحذية Hoka من بين الأحذية الرياضية المتميزة والمريحة على حد سواء، وتعتمد عليها الكثير من عارضات الأزياء خاصة وأنها تشعرهم بالمزيد من الراحة بعد يوم طويل من العروض وإرتداء الأحذية ذات الكعب العالي الغير مريحة على الإطلاق.