ديكور قاعات افراح أحدث صيحات 2023

ديكور قاعات افراح

يعد ديكور قاعات افراح محل اهتمام العديد من الأفراد الذين يرغبون في إقامة حفل الزفاف في القاعات الخارجية بعيدًا عن المنزل، حيث يعد هذا الأمر هو الأكثر شيوعًا واستخدامًا بين الكثيرين، لأنها يساهم في تخفيف الجهد الذي يتحمله العروسين، وأقاربهم أيضًا في حالة إعداد العرس في البيت، تعرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من الأفكار المتعلقة بهذا الأمر.

ديكور قاعات افراح

يعد هذا الأمر من الأشياء الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الغالبية العظمى من حفلات الأعراس، لأنه الديكور يساهم في إضافة لمسة سحرية على تزين قاعة الفرح بشكل عام.

يمكن للعروسين اختيار ديكور قاعات افراح بشكل يتلائم مع ذوقهم واحتياجاتهم ورغباتهم الخاصة، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الأفكار المتنوعة التي يمكن إضافتها على ديكورات قاعات العرس، والتي تعتمد بشكل رئيسي على اختيار لون الأسقف والجدران، وغيرها من الأمور الأخرى، ومن أبرز هذه الأفكار ما يلي:

تصميم إضاءة ديكور قاعات افراح

يمكن إضافة لمسة جمالية على قاعة الأفراح من خلال اختيار الإضاءة بشكل احترافي عن طريق استعمال مصابيح الإنارة المتعددة الأشكال، على أن يتم توزيعها في القاعة بنمط دائري داخل وخارج المكان.

ومن الممكن أيضًا أن يتم وضع مصابيح الإضاءة في وسط أشجار خضراء كبيرة الحجم، أو استبدال هذا الأمر باستخدام الشموع، وغيرها من أفكار الإضاءة المتميزة الأخرى.

ديكور قاعات افراح

تصميم ديكور قاعات افراح مزين بالورود

يفضل الكثير من مصممي ديكورات الأعراس اختيار ألوان الورود الصيفية الممزوجة ببعض الألوان الأخرى، مثل اللون الأبيض والروز، ويتم اللجوء إلى تلك الفكرة خصوصًا في فصل الصيف.

أما في فصل الشتاء فيتم استعمال الورد والأزهار ذات الألوان الداكنة المتنوعة، التي منها على سبيل المثال الورود الحمراء أو البنفسج، على أن تكون الطاولات بالألوان الفاتحة.

تصميم ديكور واجهات قاعات افراح

عند تصميم الديكور الخاص بواجهات قاعات العرس يتم الاعتماد في الغالب على التصميمات الإسلامية، أو الكلاسيكية، لأن كلًا منها يوفر أجمل الإطلالات العصرية التي تجعل المكان يبدو أكثر فخامة وتألقًا.

يوجد مجموعة من الأفكار التي يجب تطبيقها عند تجهيز ديكور واجهات قاعات الأفراح، ومنها ما يلي:

  1. عند تصميم النقوش والزخارف يجب استخدام الجبس.
  2. استعمال أقواس وأرشات إسلامية مزينة ومزخرفة، فهي تضفي على المكان لمسة سحرية متميزة.
  3. استخدام مجموعة متنوعة من تصاميم الكورنيش، لكي يتم وضعها في نهاية القاعة، واستعمال البانوهات في الوجهات.

ديكور قاعات افراح

أفكار اختيار ديكور قاعات افراح

هناك الكثير من الأفكار التي يمكن أخذها في الحسبان عند اختيار قاعات الأفراح، لكي تكون أكثر تميزًا، وغير تقليدية، ومن هذه الأفكار ما يلي:

  • استخدام كراسي مزينة، على أن يتم ترتيب تلك الكراسي في القاعة بشكل منظم، على أن تكون الطاولات بسيطة تكون لشخصين فقط، أو أن تكون مستطيلة تملأ المكان، أو تكفي لأربعة أفراد، ويفضل أن تكون الطاولات باللون الذهبي أو الزهري.
  • يمكن اختيار قاعات العرس التي تقع بالقرب من البحر، لأنها تقدم أجمل الإطلالات العصرية، ويتم تزيينها باستخدام البلالين ذات اللون الأبيض، لكي تظهر في شكل خرافي واسطوري.
  • أن تكون قاعة العرس مزخرفة ومزينة من جميع الأطراف، ويفضل أن تكون باللون البيج أو الأبيض.
  • أن تكون الطاولات فخمة زجاجية، ويوضع فوقها مجموعة من أجمل الورود، وأن يكون محيط القاعة ممتلئ بالورود والأشجار المتعددة الأشكال والألوان.

تعليقات (1)

1تعليقات
  • كيفية اختيار الإضاءة المناسبة لحفل الزفاف - مشاهير
    منذ أسبوعين

    […] استخدام الزهور في تزيين قاعات الزفاف بالإضافة إلى الإضاءات، وذلك لأن الزهور خاصة الطبيعية […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا