دعاء لتيسير الامور مستجاب

دعاء لتيسير الامور

دعاء لتيسير الامور الصعبة هو واحدٌ من أهم الأدعية التي لا غنى عنها في حياتنا وهذا بسبب الصعوبات التي نواجها في الحياة وذلك ما يجعل الفرد في حاجة إلى قوة لتيسير الأمر. وهذا لا نجده إلى حين التضرع إلى الله وطلب العون منه عن طريق الأدعية والتي سنطرحها في المحتوى التالي باستفاضة.

دعاء لتيسير الامور

من المتعارف أن الحياة لا تخلو من المشاكل فالجميع يمر بأوقات صعبة تساعد على انتشار الحزن فنلجأ إلى الله بالدعاء. فالعبد المسلم يرغب التواصل مع ربه عن طريق العبادة التي تدل على مدى التعلق بالله والإكثار من الدعاء والذي يعد سبباً رئيسياً في تغيير الأقدار.

أقرأ أيضاً: دعاء تسهيل الامور وفك الكرب مريح وسريع الاستجابة

 أدعية تيسير الأمور الصعبة

أدعية تيسّير الأموّر الصّعبة

دعاء لتيسير الامور الصعبة

  • “اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة إلا بالله”.
  • “اللهم إنا نسألك التوفيق والهداية والرشد والإعانة والرضى والصيانة والحب والإنابة والدعاء والإجابة اللهم أرزقنا نوراً في القلب وزينة في الوجه وقوة في العمل”.

أقرأ أيضاً: دعاء بعد صلاة الفجر مستجاب

دعاء لله مستجاب

دعّاء لله مستجاب

  • “اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود عليه السلام فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كما شئت يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك”.
  • اللهم بك أستعين وعليك أتوكل اللهم ذلل لي صعوبة أمري وسهل لي مشقته وارزقني من الخير كله أكثر مما أطلب واصرف عني كل شر بسم الله على نفسي ومالي وديني”.
  • “اللهم أعني على أن أستعمل نعمتك فيما يرضيك وهب لي القوة والأمانة عند أداء عملي اللهم بارك لي في كل مشروع وكل فترة وكل طاقة أبذلها واكتب لي الرضا والعافية في ديني دنياي”.
  • “اللهم لا تردنا خائبين وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين واللهم ولا تصرفنا عن بحر وجودك خاسرين ولا ضالين ولا مضلين واغفر لنا إلى يوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين”.
كلمات مفتاحية

دعاء تيسير الأمور الصعبة وراحة القلب دعاء تيسير الأمور الصعبة وقضاء الحاجة دعاء تيسير الأمور لشخص دعاء تيسير الأمور والرزق دعاء تيسير الأمور والفرج دعاء تيسير الامور الصعبة عن أهل البيت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا