نقش حناء بسيط للمبتدئين سهل ورقيق

نقش حناء بسيط للمبتدئين

نقش حناء بسيط للمبتدئين أصبح رسم الحناء من الخطوات الأساسية والتي تسعى كل فتاة في الوقت الحالي نحو تطبيقها بمزيد من الاحترافية، لما لرسم الحناء من ذوق رفيع ومميز خاصةً إن كنت تودين تطبيقه بشكل بسيط ورقيق على أحد مناطق الجسم من أجل إبراز أنوثتك أو إثارة زوجك، وإن كنت من الأشخاص المبتدئين في هذا الأمر نحن نساعدك نحو تطبيق عدد من الخطوات التي تجعلك تقومين برسم الحناء بمزيد من الاحترافية فتابع معنا هذا المقال.

نقش حناء بسيط للمبتدئين

إن تطبيق ريم الحناء ليس بالأمر الصعب كنا يعتقد البعض، فمن منا لا يمتلك موهبة الرسم منذ الصغر، حتى وإن كانت الرسومات التي يهواها في غاية البساطة فيمكنك تطبيقها على جسدك بعدد من الخطوات المقننة الاحترافية كالتالي:

  • تعرفي على كافة الأدوات المستخدمة في رسم الحناء التي تتضمن ( القمع، الوعاء، الملعقة الخشبية، المناديل المبللة، الماء، مسحوق الحناء).
  • قومي أولا باستخدام نوع الحناء المناسب للرسم و يجب عليك شراؤه من أحد الأماكن الموثوقة كالعطارات الكبرى وكذلك المحال التجارية  أو من أولئك المتخصصين في مجال الحناء، فلا تبخلي على نفسك وتقومين بشراء نوع ردئ من الحناء الذي من شأنه قد يتسبب في حدوث حساسية مفرطة للجسم.
  • عجن الحناء وذلك عن طريق وضع المسحوق في الوعاء المخصص له مع وضع القليل من الماء ويحب أن تختاري وعاء مصنع من مادة الخشب وابتعدي بشكل تام عن المصنع من مادة البلاستيك لأنه قد يتفاعل مع الحناء ويسبب مشكلات عدة للجلد، ابدئي في تقليب الحناء جيداً باستخدام الملعقة الخشبية لتحصلي في الأخير على مزيج متجانس.
  • وضع مسحوق الحناء في القمع المخصص للرسم ويحب أن تقومي باختيار أحد الاقماع ذو سن رفيع للغاية حيث كونك مبتدئة في عملية رسم الحناء يجب أن تتحكمين جيداً في مختلف الرسومات وهذا ما يتم من خلال اختيارك لقمع مميز ومن ثم ابدئي في تطبيق أحد الرسومات التي تفضلينها.

نقش حناء بسيط للمبتدئين

أروع نقشات الحناء

  •  إن كنت تبحثين عن البساطة يمكنك تطبيق عدد من الرسوم التي بوسعك تطبيقها بسهولة مثل الفراشات وكذلك القلوب وأيضاً أفرع الشجر والنجوم، كل تلك الرسومات لن تلاحظين أي من التعقيدات في تطبيقها.
  •  إن لم تستطيعين تطبيق أي من تلك الرسومات التي تحبينها، فستجدبن العديد من الطرق الخاصة برسم الحناء وتطبيقها بسهولة عبر الإنترنت، كذلك يمكنك استخدام الاسطمبات الخاصة بمختلف الرسومات التي يمكنك لزقها على الجسم ومن ثم بدأ وضع مسحوق الحناء عليها لتحصلي في الأخير على رسمة مميزة كالمحترفين.
  • قومي باستخدام المناديل المبللة كوسيلة لمسح الحناء الزائدة حتى تحصلين على رسومات بسيطة كمل تحبين، يمكنك أيضاً الاستعانة بأحد الأشخاص المتخصصين في مجال رسم الحناء من أجل تطبيق رسم الحناء بطريقة صحيحة ومثالية.

نقش حناء بسيط للمبتدئين

ألوان مميزة من الحناء لإطلالة فريدة

هناك أكثر من لون خاص بمسحوق الحناء يمكنك اختيار واحداً منهم كما تحبين، حيث يمكنك اختيار اللون المناسب للون بشرتك وسنوضح لك هذا الأمر في النقاط التالية:

  • يمكنك اختيار اللون الاسود من مسحوق الحناء حيث أنه ملائم كثيراً لذوات البشرة البيضاء من أجل إطلالة مفعمة بالجاذبية والإثارة.
  • كذلك يمكنك تطبيق استخدام مسحوق الحناء الأحمر على عدد من مناطق الجسم كم أجل الحصول على مظهر فريد حيث أن هذا اللون يناسب كثيراً ذوات البشرة البيضاء أيضاً.
  • بالإضافة إلى أنه يمكنك استخدام الحناء البنية من أجل تطبيق عدد من الرسوم البسيطة على عدد من أجزاء الجسم بشكل متميز.

في الأخير نكون قد قدمنا لكم من خلال هذا المقال نبذة تفصيلية عن نقش حناء بسيط للمبتدئين، وقدمنا لكم كيفية تطبيق الحناء بمزيد من البساطة والاحترافية.

 

كلمات مفتاحية

اشكال الحناء للعروس ترتيب ليلة الحناء حناء الجسم حناء بيضاء

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا