شريف منير يرد على هجوم زوجته على بناته كاميليا وفريدة

قامت الفنانة لورا عماد زوجة الفنان الكبير شريف منير بإرسال رسالة قاسية إلى بناتها من الفنان وهما كاميليا وفريدة، وذلك بعد أن قام الزوج بنشر فيديو لهم وهما يتناولون الطعام في أحد المطاعم، وهو ما أثار الشك والجدل حول وقوع الإنفصال بين الزوجين، خاصة وأن الفنانة لورا قد إعتزلت الفن لمدة وصلت إلى أكثر من 20 عام فقد كان آخر ظهور لها في فيلم لو كان ده حلم، لتعود من جديد في الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتي لـ تعلن عودتها إلى الفن.

زوجة شريف منير توجه رسالة قاسية لبناتها

قامت زوجة الفنان شريف منير بتوجيه رسالة قاسية إلى بناتها كاميليا وفريدة، وذلك بعد تداول فيديو لتناولهم الطعام مع والدهم في أحد المطاعم وقد علقت لورا على الأمر قائله:

اقرأ أيضًا: الكشف عن المشاهد الساخنة بين عادل إمام وجيهان قمري

شريف منير وزوجته
شريف منير وزوجته

 “رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!”.

كما أكدت الفنانة لبناتها على أنه من لا يوجد له خير في والدته لن يه خير في أي شخص آخر في الدنيا، وعلى الرغم من أن الفنان الكبير شريف لا يفضل الحديث عن حياته الخاصة حتى من خلال البرامج، إلا أنه قد حرص تلك المرة على الرد على تلك الرسالة الموجهة من قبل الزوجة، حتى لا تكون الأخبار الخاصة بهم متداولة في الإعلام بشكل كبير كما يحدث مع بعض النجوم فقد علق على الأمر قائلا:

 

اقرأ أيضًا: نسرين طافش تثير قلق الجمهور حول طلاقها بعد حضف صورها مع زوجها

زوجة وبنات شريف منير
زوجة وبنات شريف منير

“دي أمور عائلية.. وأنا مش هتكلم فيها”.

يذكر أن لورا من الفنانات الذين ظهروا مع بداية الألفية الجديدة وقد كان لها مجموعة من الأعمال، ولكن بعد الزواج والإنجاب رأت أنه من الواجب أن تكون بجانب الأسرة وفضلت إعتزال الفن والبقاء على أسرتها، ولكنها قد عادت من جديد من خلال مسلسل نصيبي وقسمتي الجزء الرابع في قصة وأنسي روحي وياك.