مدحت صالح يعيد الجمهور إلى الماضي من خلال حفلة القلعة

مدحت صالح يعيد الجمهور إلى الماضي .. يعتبر الفنان من كبار نجوم الفن في مصر الوطن العربي الذي لديه مجموعة من أشهر الأغاني الخاصة به والخاصة بالأفلام والمسلسلات أيضا، وقد أحى الفنان الكبير حفل قلعة صلاح الدين الدولي رقم 30 وقدم مجموعة من أشهر الأغاني الخاصة به وأعاد الجمهور إلى زمن الفن الجميل، وقد ظهر الفنان على المسرح وهو في كامل لياقته البدنية وقام بمشاركة الجمهور في الكثير من الأغاني القديمة مثل المليونيرات وغيرهم.

مدحت صالح يحي حفل قلعة صلاح الدين في دورته الـ 30

أحيا النجم المصري مدحت صالح حفل قلعة صلاح الدين في دورته الـ 30 أمس وقدم على المسرح مجموعة من أهم الأغاني مثل أغنية مسلسل راجعين يا هوى والمليونيرات وغيرها من الأعمال القديمة الخاصة به، وقد حرص الفنان على عمل دويتوا كعادته مع الجمهور فقد قام بالغناء بينما قام الجمهور بالرد عليه مثل الأوركسترا وهو ما تسبب في حدوث حالة من الانسجام بين الجمهور والفنان خلال الحفل.

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين بالمايوه تثير الجدل بنشر صورة جديدة

مدحت صالح
مدحت صالح

وقد كان الحفل كامل العدد حيث حضر الحفل أكثر من 4 آلاف فرد من عشاق أغاني الفنان الكبير، وقد أكد الفنان على سعادته الكبيرة في المشاركة بذلك الحفل الكبير، مؤكدا على أن الجمهور ينتظر تلك النوعية من الحفلات بشكل كبير، ولم يقتصر الحفل على النجم الكبير فقط، بل قدم الحفل مجموعة من كبار النجوم في الطرب من بينهم الفنان المصري هشام عباس بالإضافة إلى موسيقى أوركسترا الأنامل الصغيرة.

اقرأ أيضًا: هدى المفتى تروي تفاصيل صادمة عن حياتها الخاصة

مدحت صالح في حفل القلعة
مدحت صالح في حفل القلعة

ومن المقرر له أن تستمر فاعليات الدورة الثلاثون من الحفل حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وقد حرص القائمين على الحفل على توفير أقصى درجات الراحة إلى الجمهور والتي تتمثل في مواصلات داخلية مجانية حتى مكان الحفل، بالإضافة إلى مسارات خاصة بكبار السن وذوي الهمم.