ميرهان حسين بالمايوه تثير الجدل بنشر صورة جديدة

ميرهان حسين بالمايوه .. تعتبر من الفنانات التي دائما ما تثير الجدل من خلال الإطلالات الخاصة بها أو عبر التصريحات الجريئة التي أعتاد عليها الجمهور، وعلى الرغم من أن الفنانة مقلة في الأعمال التي تقوم بتقديمها في السينما أو التليفزيون إلا أنها تمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي التيك توك ولديها ملايين من المتابعين، وهو ما يجعلها تقوم بنشر الكثير من الفيديوهات والصور من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي.

ميرهان حسين بالمايوه في أحدث جلسة تصوير لها

قامت الفنانة الشابة ميرهان حسين بنشر صورة حديثة لها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد ظهرت الفنانة بمايوة باللون الفوشيا، وقد أعجب الكثير من المتابعين بالصورة، خاصة وأنها لا تعتبر الأولى التي تقوم الفنانة بنشرها، فهي دائما ما تقوم بنشر مجموعة من الصور التي تخص إجازتها على الشواطئ وليست المرة الأولى التي تقوم الفنانة بنشر صورتها وهي ترتدي مايوة جرئ.

اقرأ أيضًا: أهم أسرار مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان عن الجزء الثاني

ميرهان حسين
ميرهان حسين

وعلى الرغم من أن الجمهور لم ينسى حادثة 2016 للفنانة بعد أن قامت بإقتحام أحد الأكمنة وهي في حالة سكر، إلا أن هذا الأمر لم يؤثر على متابعيها على الإطلاق، فهي دائما ما تقوم بنشر فيديوهات تيك توك وصور، وكانت صورتها بالحجاب بعد العودة من أداء مناسك العمرة هي الأشهر خلال الفترة الماضية، خاصة وأن الكثير من المتابعين قد أشادوا بجمالها في الحجاب خاصة وأنها قد تمنت أن تقوم بالزيارة مرة أخرى ودعت للجميع بزيارة بيت الله الحرام.

ميرهان حسين على الشاطئ
ميرهان حسين على الشاطئ

كما أكدت الفنانة خلال تعليقها على تلك الصورة على أنها بشر ومن الوارد أن تخطئ، وأن الله عز وجل يحب التوابين وأنه وحدة يعلم ما في قلبها، خاصة وأن صورتها بالحجاب قد نالت انتقاد كبير من قبل البعض منهم من دعاها بـ الطاهرة والشريفة خاصة وأنها قد اعتادت على الظهور بملابس مكشوفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author