تبيض البشرة السمراء في أسبوع خلطات مجربة

يرغب الكثير من الأشخاص في تبيض البشرة السمراء في أسبوع، وخصوصًا النساء، لأن السيدات يهتمون بالبشرة بشكل دائم ومستمر، لهذا يقومون بالبحث عن الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على بشرة بيضاء فاتحة وموحدة اللون، تعرف معنا في مقال اليوم عن عددًا من خلطات تفتيح وتبييض البشرة السمراء خلال سبعة أيام.

تبيض البشرة السمراء في أسبوع

هناك الكثير من الأفراد الذين يريدون الحصول على بشرة بيضاء فاتحة خالية من المشكلات والعيوب خلال وقت سريع، نتيجةً لعدم امتلاكهم الوقت الكافي للانتظام على كريم طبي معين لفترة طويلة من الوقت .

ومن الجدير بالذكر أنه يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار البشرة، وظهورها بشكل باهت وداكن، مثل تلوث البيئة، التعرض لأشعة الشمس بشكل مفرط، أنماط الحياة الغير صحيحة، الإجهاد، الإصابة بمرض معين.

يوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن من خلالها تبييض وتفتيح البشرة، والتخلص من الاسمرار خلال أسبوع، وتتميز تلك الخلطات بأنه يتم تحضيرها في وقت سريع، وبكل بساطة وسهولة، ويتم إعدادها في البيت، ومن أفضل خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع ما يلي:

خلطة قناع دقيق الحمص

يمكن تحضير تلك الوصفة من خلال مزج كمية مناسبة من دقيق الحمص مع القليل من ماء الورد، ثم إضافة الحليب السائل، وكمية قليلة من الكركم، حيث تساهم تلك الخلطة في ظهور البشرة بشكل أكثر نضارةً وإشراقًا ولمعانًا، كما أنه يجعلها تبدو أصغر سنًا، ويقضي على الاسمرار، كما أنها تعمل على تبييض وتوحيد لون البشرة، ومدها بالنعومة والترطيب.

على المرأة التي ترغب في الحصول على أعلى نتائج من هذه الخلطة الاستمرار على تطبيقها على البشرة بشكل يومي لمدة أسبوع كامل.

تبيض البشرة السمراء في أسبوع
تبيض البشرة السمراء في أسبوع

خلطة قشر البرتقال

يوجد في البرتقال الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، والتي منها على سبيل المثال مضادات الأكسدة التي تعمل على تفتيح لون البشرة، والحد من ظهور علامات التقدم في السن والشيخوخة.

يمكن تحضير تلك الوصفة عن طريق مزج كمية مناسبة من قشر البرتقال المجفف المطحون مع مسحوق الكركم، وكمية قليلة من عسل النحل الخام، ثم يتم وضع الخلطة على البشرة وتترك حتى تجف بشكل جيد، ويفضل الاستمرار على استخدامها مرتين في اليوم الواحد، ولمدة أسبوع.

خلطة اللبن الرائب

يوجد في اللبن الرائب حمض اللاكتيك الذي يساهم في تبييض لون البشرة، وجعلها تبدو بشكل فاتح وأكثر توهجًا ولمعانًا، ومن الممكن أن يضاف إليه كمية مناسبة من مسحوق الكركم، لكي يتم الوصول إلى نتائج رائعة، وينصح بتطبيقه على البشرة لمدة أسبوع، مرة واحدة في اليوم، حتى يتم الحصول على نتيجةً مرضية.

تبيض البشرة السمراء في أسبوع

خلطة الخيار

تعد تلك الخلطة من أفضل وصفات تبيض البشرة السمراء في أسبوع، لهذا يتم استخدامها من قبل الكثير من السيدات التي ترغب في الحصول على نتيجة فعالة وسريعة، فهي تساهم في تنقية وتفتيح لون البشرة، بالإضافة إلى التخلص من العديد من المشكلات التي تتعرض لها البشرة، مثل التصبغات والبقع الداكنة.

يتم إعداد تلك الخلطة من خلال مزج بعض شرائح الخيار الطازج مع ملعقة من جل الصبار، ثم يتم وضعها على البشرة، وتترك لمدة تتراوح بين خمسة عشر دقيقة حتى عشرين دقيقة، ثم يتم تنظيف البشرة، ويفضل الاستمرار عليها بشكل يومي لمدة أسبوع.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم مجموعة متنوعة من أفضل خلطات تبيض البشرة السمراء في أسبوع، وهي عبارة عن وصفات طبيعية لا تتسبب في تعرض البشرة لأي نوع من الأضرار.