خلطات كريمات تبيض من الصيدلية فعالة في أسبوع

يبحث الكثير من الأفراد عبر مواقع الإنترنت المتنوعة، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي عن خلطات كريمات تبيض من الصيدلية، حيث يعتقد الكثيرون أن البشرة البيضاء تعتبر من أهم أسرار الجمال، لهذا يرغبون في الحصول على بشرة فاتحة اللون بيضاء خالية من المشكلات، وبالطبع يمكن تحقيق هذا الأمر من خلال استعمال الوصفات التي سوف نعرضها لكم في مقال اليوم.

خلطات كريمات تبيض من الصيدلية

ينصح الغالبية العظمى من أطباء العناية بالبشرة استعمال الخلطات التي تساهم في تفتيح وتبييض لون البشرة، ويتوافر في الصيدليات الكثير من أنواع الكريمات الطبية التي يمكن مزجها مع بعضها البعض من أجل عمل خلطة تساعد في تفتيح وتنعيم وتبييض البشرة بشكل عام، أو منطقة معينة في الجسم بشكل سريع وفعال.

عند تحضير خلطات كريمات تبيض من الصيدلية يجب أن يتم استشارة الطبيب المختص، لكي لا يتم استعمال نوع كريم معين لا يتناسب مع طبيعة البشرة، وبالتالي من الممكن أن يتسبب ذلك في إلحاق بعض الأضرار بها، وفي السطور القادمة سوف نقدم لكم عددًا من هذه الخلطات.

خلطة تبيض الوجه من الصيدلية

تم اختراع هذه الوصفة من قبل مجموعة من الأطباء المتخصصين في مجال العناية بالبشرة، وهي تساهم في تفتيح وتبييض وتحسين لون الجلد، بالإضافة إلى أنها تساعد في توحيد اللون وترطيب البشرة، وتتمثل مكونات الخلطة في التالي:

  1. كريم بانثينول.
  2. عددًا من كبسولات فيتامين هـ.

طريقة التحضير والاستخدام

  1. في البداية يتم تحضير وعاء، ثم يتم تفريغ عبوات كبسولات فيتامين هـ، ثم يتم إضافة كريم بانثينول، ويتم مزجهم جيدًا مع بعضهم البعض حتى يتم الحصول على قوام كريمي.
  2. ومن ثم يتم تطبيق المزيج على الوجه والجسم، ويترك لمدة ساعة.
  3. ينصح بتطبيق تلك الخلطة بشكل يومي ومستمر حتى يتم الوصول إلى نتائج فعالة.

خلطات كريمات تبيض من الصيدلية

خلطة كريمات تبيض الجسم بالكامل من الصيدلية

تساهم تلك الخلطة في التخلص من اسمرار البشرة، والعمل على تفتيحها وتبييضها، ويتم تطبيقها على الجسم بالكامل، لهذا فهي تعتبر من أفضل خلطات كريمات تبيض من الصيدلية، وتتمثل المكونات ما يلي:

  1. كريم بانثينول.
  2. كريم كارباميد.
  3. نصف شريط من كبسولات فيتامين هـ. 

طريقة التحضير والاستخدام

  1. تفريغ نصف عبوة كريم بانثينول، ثم يتم تفريغ كبسولات فيتامين هـ، ثم يتم إضافة نصف عبوة كريم كارباميد.
  2. ومن ثم يتم خلط كل المكونات السابقة مع بعضها البعض، حتى يتم الحصول على مزيج متجانس ومتماسك.
  3. توضع الخلطة على جميع أنحاء الجسم، وتترك لمدة ساعة كاملة، ويفضل الاستمرار على استخدامها بشكل يومي، حتى يتم الحصول على نتائج مرضية.

خلطات كريمات تبيض من الصيدلية

الخلطة الثلاثية لتبييض البشرة

من أهم المميزات التي تتمتع بها تلك الخلطة أنها تساهم في تفتيح وتبييض لون البشرة، والتخلص من الاسمرار، وهي تعمل بمستوى عالي من الفعالية، وتستمر نتائجها لفترة طويلة من الوقت.

فهي تساهم في توحيد وتفتيح لون البشرة، وإزالة التصبغات التط تتعرض لها، وقد تم تسمية تلك الخلطة بالخلطة الثلاثية، لأنه يتم تحضيرها من ثلاث أنواع كريم، ومنها ما يلي:

  1. كريم فاكروت.
  2. كريم دفرين.
  3. كريم دوكين.

طريقة التحضير والاستخدام 

  1. مزج كمية قليلة من كل أنواع الكريمات السابق ذكرها أعلاه، حتى يتم الحصول على خلطة ذات قوام خفيف تعمل البشرة امتصاصها بسرعة.
  2. ومن ثم وضع الخلطة على البشرة، وتترك لمدة ستين دقيقة.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم أفضل خلطات كريمات تبيض من الصيدلية، حيث تساهم تلك الخلطات في الحصول على نتائج أكثر فاعلية بعد مرور وقت قصير من الاستمرار على استخدامها، ونتائجها تدوم لفترات طويلة، لهذا ينصح بتجربتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author