الأبراج بالترتيب حسب الصفات المميزة للأبراج

الأبراج بالترتيب وتتكون من أربعة أنواع وهي الأبراج النارية والأبراج الهوائية والأبراج الترابية والأبراج المائية. وتحت كل نوع من هذه الأبراج ثلاثة أنواع مختلفة من الأبراج. ولكل منها خصائصه الخاصة و الطبيعية، لكنهم يشتركون في العديد من الخصائص المشتركة. وفي ما يلي سنحاول الكشف على الفروق كل أنواع الأبراج، لدي الأبراج الكثير من الأفكار الخيالية. وهم شخصيات مندفعون للغاية، وهم ليسوا شخصيات تتحمل الصبر كما أنهم يفقدون الأمل غالبًا ويستسلمون عند أول مشكلة بسهولة. تابعنا لتتعرف على مميزات الأبراج بالتفصيل الدقيق.

أبرز صفات الأبراج بالترتيب حسب الصفات

سوف نتعرف على الصفات المميزة لكل برج من الأبراج وتتمثل في الآتي:

  • النارية: وهي تحتوي على  برج الأسد و برج الحمل، والقوس.
  • الأبراج المائية: وهي تتكون من برج السرطان والعقرب وبرج الحوت.
  • الهوائية: وهي تتكون من برج الدلو والميزان والجوزاء.
  • الأبراج الترابية: وهي تحتوي على ثلاثة أبراج وهم برج الجدي والثور والعذراء.

الأبراج بالترتيب

الفرق بين الأبراج الأربعة

لكل برج من هذه الأبراج مجموعة صفات تميزه سنتحدث عنهم بالتفصيل:

 صفات البرج الترابي

يتميز الابراج الترابية بحبهم الكبير للعمل وأن يصبحوا مميزين. وهم دائماً يركزون على هدف محدد ويحاولون بكل جهدهم أن يصلوا إلى هذا الهدف ويحققوه.

تتميز شخصيتهم بكونها واحدة من أكثر الشخصيات صبراً، فهم صبورون إلى حدود قصوى. وهم أيضاً جيدون جداً في التخطيط بإمكانهم وضع خطط طويلة التأثير .كما أنهم مميزون بتفكيرهم الذي يحتوي على منطقية وبالرغم من ذلك فأنهم من الشخصيات العنيدة جدا.

الأبراج المائية

من السمات التي تشترك بها الأبراج المائية أنها تهرب دائماً من الواقع إلى عالم الأحلام، ويتسم المولودون في شهور الأبراج المائية. بأنهم أشخاص هادئون ويحبون الرومانسية، كما أنهم ملتزمين وحساسين للغاية.

كما أنهم من الشخصيات الكريمة حدًا ويتميزون بالأخلاق الحميدة وأنهم صادقون وأناس أوفياء ومخلصون. ودائماً ما يحاولون  أن يصبحوا سبب في سعادة الأشخاص الآخرين.

من الجوانب السلبية للأبراج المائية أنها شخصيات متقلبة ومزاجية تتأثر بأقل الأحداث التي تحدث من حولها ولا يمكنهم أن يواجهوا مشاكلهم. ويحاولون التهرب منها دائماً إلى عالم الأحلام والوهم الغير موجود في أرض الواقع.

الأبراج بالترتيب

مميزات الأبراج النارية

هناك الكثير من الصفات التي يتشارك بها أبراج النار مثل  الثقة بالنفس الشديدة والتي قد تؤدي إلى الغرور والتكبر في غالب الأوقات.

يتميزون بحبهم الشديد لعيش الحياة والمغامرة كما أنهم يعشقون السفر والتعرف على بلاد وثقافات أخرى. كما أنهم يتميزون بإبداعاتهم وتميزهم الفريد في العمل والكثير من مجالات الحياة الأخرى

يتميز المولودون في هذه الأبراج بأخلاقهم الحميدة و شجاعتهم وإخلاصهم. وكما أنهم من الشخصيات التي ترفض التقيد و تحب الشعور بالحرية، وهم من الأشخاص الجديرين بتحملهم لمسؤولياتهم.

هم من الشخصيات التي تغضب بسرعة وعصبيين إلى أبعد الحدود، وقحين وغير قادرين في كثير من الأحيان على السيطرة على أعصابهم، ويحبون الشعور بالسيطرة على الأشخاص الأخرى، ويحبون أن يكونوا مهمين وأن يتم إلقاء الضوء عليهم.

الصفات الشخصية للأبراج الهوائية

هم شخصيات تحب التعرف على الآخرين وتكوين الكثير من الصداقات والعلاقات وهي شخصيات اجتماعية جدًا كما أن تفكيرهم يكون عميق ويتسم بالعقلانية، وهم مترددين جدًا وهذا الذي يجعلهم يتخذون أغلب القرارات بسرعة ولكن في الغالب تكون قرارات متهورة.

ومن أكثر مساوئهم هي تقلباتهم المزاجية وأولئك الذين يولدون غالباً ما تتحول صفاتهم من قمة الرصانة والهدوء إلى العصبية.

وبهذا نكون قد تحدثنا معكم عن الأبراج بأنواعها الأربعة وصفات كل برج التي تميزه عن الأبراج الأخرى والفرق بين هذه الأبراج، فهم يحبون الجدل، وتعلم أشياء جديدة، ويخوضون المغامرات، وهم شخصيات فضولية كثيرًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author