نعومي كامبل تخطف الأنظار بأول ظهور لها مع صغيرتها في عيد الأم البريطاني

نعومي كامبل من أشهر عارضات الأزياء في بريطانيا حرصت على الظهور بصحبة صغيرتها، وذلك احتفالا بعيد الأم البريطاني فقد قامت بنشر صورة من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد حرصت على عدم إظهار المزيد من التفاصيل التي تخص الصغيرة، وهو حال الكثير من النجوم الذين يحرصون على أن ينعم أطفالهم بحياة من الخصوصية بعيدة عن الإعلام والشهرة بشكل عام.

نعومي كامبل تنشر صورتها الأولى مع أبنتها في عيد الأم ببريطانيا

 

قامت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل بنشر مجموعة من الصور والتي قد جمعتها بإبنتها الصغيرة، وعلى الرغم من أن تلك الصور تعتبر هي الأوضح للصغيرة، إلا أنها كانت حريصة على عدم الكشف عن تفاصيل وجهها، وقد وصفت العارضة أن ذلك الشعور هو أفضل شعور في الدنيا، فهو أول عيد أم لها مع الصغيرة وقد تمنت الأفضل إلى الأمهات في العالم وقالت “عيد الأم الأول لي هذه أعظم نعمة”.

نعومي كامبل في بريطانيا
نعومي كامبل في بريطانيا

وقد حرصت نعومي على نشر صورة لها مع أبنتها الرضيعة وأيضا نشر صورة للرضيعة مع حفيدتها، وقد علق الكثير من النجوم على تلك الصور، فقد وصل إجمال الإعجاب بتلك الصور نحو 175 ألف إعجاب بمجرد أن تم نشرها على صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي، يذكر أن بريطانيا تحتفل بعيد الأم في يوم مختلف عن العيد الخاص بالعالم، فهي تحتفل به في يوم الأحد الأخير من شهر مارس من كل عام.

نعومي كامبل وابنتها
نعومي كامبل وابنتها

يذكر أن العارضة البريطانية قد فاجأت الجميع بوضع أبنتها خلال شهر مايو الماضي، خاصة وأنها لم تعلن من قبل عن الحمل أو لمحت إليه بأي من التفاصيل، فقد قامت بنشر صورة لها مع أبنتها الرضيعة بعد ولادتها وعلقت عليها “لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها، يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابط مدى الحياة الذي أشاركه معك الآن يا ملاكي.. لا يوجد حب أعظم”.