افخم موديلات بدلات نسائية تجعلك مثل المشاهير

تعتبر البدلات النسائية من أفضل الموديلات التي تناسب النساء في مختلف الأوقات، فهي مناسبة للخروج للعمل ومناسبة للسهرات الرسمية ويمكن التحرك بها بسهولة وراحة تامة، ويوجد العديد من الموديلات مختلفة الأشكال والألوان لتلك البدلات.

 موديلات بدلات نسائية ٢٠٢٢

1

إن المشهور من موديلات البدلات النسائية لعام ٢٠٢٢ هو الجاكيت قصير الأكمام مع البنطلون الواسع، ويمتاز البنطلون بأنه مرتفع عن منطقة الخصر، وإن الجاكيت يبدو أنيق جدا ومثالي للجزء الأعلى من الجسد، ويوجد العديد من الألوان لذلك الموديل، مثل اللون الأسود واللون الأزرق واللون الأبيض واللون الرمادي واللون الزيتي، وتكون مناسبة للعديد من الأعمار والأشكال والأحجام المختلفة، ولكن اللون البني غائب هذه السنة في العديد من الموديلات مقارنة بالسنة الماضية.

أجمل البدل النسائية عام ٢٠٢٢

التصميم الكوري:

2

  • إن التصميم الكوري هو من أشهر تصاميم البدلات النسائية في هذا الموسم، حيث تكون هذه الموديلات مكونة من بنطلون سمارت ضيق مفتوح بمساحة لا تتعدى ال ٧سم من الأسفل.
  • أما الجزء العلوي فهو عبارة عن بلوزة شيفون مفتوحة الصدر والرقبة مع جاكيت مكون من أكمام واسعة، وهو مأخوذ من تصميم تركي شهير.
  • ويظهر هذا الموديل بالعديد من الألوان ولكن اللون الأشهر هو اللون الأسود، ولقد ظهر بهذا الموديل العديد من النساء العربيات والمشاهير مثل الممثلة هند صبري التي ارتدت ذلك التصميم الكوري الرائع والفنانة أحلام قامت بارتدائه أيضا والفنانة أنغام والفنانة ياسمين صبري، والعديد من النجمات الأخرى.

شكل البدل النسائية التقليدية

3

لقد تم توفير الشكل التقليدي للبدل النسائية في موسم خريف ٢٠٢٢، ولكن تميز بالتجديد في العديد من الأشياء، وامتازت بالعديد من الإضافات التي تتناسب مع الأجسام المختلفة، واتسم ذلك التصميم بالشهرة في هذا الموسم، ومن أجمل التصاميم ما يأتي:

  • التصميم الأول: هو البدلة ذو الياقة الواسعة وهي من أجمل التصاميم حيث أنها تناسب الكثير من النساء ويتم الحضور بها العمل المكتبي، فهي مصممة بشكل أنيق وجذاب ومع ذلك تمتاز بأنها مريحة ايضا، ويوجد بها العديد من الأزرار التي تعمل على إكمال الإطلالة، ومن أشهر وأفضل الألوان اللون الأسود والون الكشميري.

4

  • التصميم الثاني: هو البدلة ذات الأزرار المغلقة، وهي من أفضل التصاميم وذلك لأنها تناسب طبيعة الجسم النحيف، وتعمل على إبراز رشاقته وجماله وتقوم بإعطاء الجسم شكل مثالي ومثير، وهي ممتازة لحضور اجتماعات عمل أو لحضور سهرات العمل، لذلك ترتديه معظم النساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author