أرقى موديلات بدلات نسائية للمناسبات الرسمية

موديلات بدلات نسائية هي أفضل الموديلات الجديدة التي تتناسب مع طبيعة الخروج للعمل والسهرات الرسمية لسيدات الأعمال، حيث يمكنك ذلك الموديل من التحرك بسهولة واختيار الإطلالة الأنسب ليوم، ولذلك تعرفي معنا على أجمل الموديلات لعام 2022 من البدل النسائية.

بدلات رسمية نسائية 2022

بدلات رسمية نسائية 2022

يسيطر اللون الرمادي على موضة خريف عام 2022 في موديل البدل الرسمية، حيث إنه لون أنيق ويتوافر منه الكثير من الدرجات الأنيقة، كما إنه مناسب للارتداء مع جميع ألوان الإكسسوار سواء الذهبي أو الفضي، كما يمكن ارتدائه مع التنانير القصيرة أو البنطالون على حسب طبيعة عملك وخروجك وتوقيته.  

بدلات رسمية نسائية جديدة

بدلات رسمية نسائية جديدة

موديل عام 2022 من موديلات بدلات نسائية هو الجاكيت قصير الأكمام مع البنطلون الواسع، حيث يعلو البنطلون منطقة الخصر، ويظهر جاكيت البدلة بشكل أنيق ومثالى للجزء العلوي من الجسم، كما يتوافر من ذلك الموديل الكثير من الألوان الأنيقة الخريف في ذلك العام مثل اللون الأسود واللون الأبيض واللون الأزرق واللون الزيتي واللون الرمادي، ومن الجدير بالذكر أن اللون البني يغيب قليلا عن موضة ذلك العام.  

أجمل بدل نسائية 2022

  • التصميم الكوري من البدلات النسائية هي أشهر التصاميم في الموسم الحالي، حيث تظهر تلك الموديلات ببنطلون سمارت ضيق مفتوح بشكل بسيط من الأسفل بمساحة لا تتعدى الـ 7 سم.
  • أما بالجزء العلوي فترتدي بلوزة من الشيفون مفتوحة الصدر أو الرقية مع جاكيت ينتهي بأكمام واسعة من التصميم التركي الشهير ذو طول قصر يصل إلى الرسغ فقط، ومن أشهر ألوان ذلك الموديل هو اللون الأسود.
  • ومن الجدير بالذكر أن ذلك الموديل ظهر به الكثير من النساء العربيات المشاهير مثل هند صبري والفنانة أحلام والفنانة أنغام والفنانة ياسمين صبري وغيرهم الكثير من النجمات.   

شكل البدل النسائية التقليدية

شكل البدل النسائية التقليدية

بالرغم من الشكل التقليدي البدل النسائية إلا أنه عاد بقوة في موسم خريف 2022 من خلال بعض التصميم الجديدة لأشهر الدور النسائية لتصميم الملابس، ومن أجمل تلك التصاميم الآتي: 

  • التصميم الأول: (البدلة ذو ياقة واسعة): وهي من أجمل التصاميم التي تتناسب كثيرا مع الحضور في العمل المكتبي، حيث إنها تصمم بشكل أنيق ومريح في نفس الوقت، كما يتواجد فيها مجموعة من الأزرار للتحكم في الإطلالة، ومن أفضل ألوانه اللون الأسود ولون الكشمير. 
  • التصميم الثاني: (بدلة الأزرار المغلقة): وهي من أفضل الموديلات التي تتناسب مع طبيعة الجسم النحيف، حيث إنها تبرز رشاقته، كما تعطي شكل مثالي للجسم، وهي مناسبة تماما لحضور الاجتماعات وسهرات العمل.  

 

يمكنك أيضا قراءة More from author