نجمات تعرضن للابتزاز بسبب فيديوهات مخلة

نجمات تعرضن للابتزاز بسبب فيديوهات مخلةتصدرت الإعلامية الأردنية ناديا الزعبي الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب فيديو جريء لها ظهرت فيه بشكل خادش للحياء برفقة أصدقائها، وهو أمر نفته تماما، وخرجت ناديا الزعبي عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” تؤكد من خلالها أن الفيديو المنسوب لها غير صحيح وبدافع التشويه والابتزاز.

ناديا الزعبي ليست الوحيدة التي تعرضت للابتزاز بسبب تسريب فيديوهات لها، حيث سبقها عدد كبير من النجمات العربيات.

الممثلة دانا جبر

ضجت مواقع التواصل بفضيحة دانا جبر حينما تناقلت مقاطع فيديو جنسية ادعي أنها لها، وذلك استكمالًا لحملة التشويه التي تتعرض لها.

مريم حسين

انتشرت صور فاضحة لمريم حسين كان هدفه ابتزازها، وأشارت مريم أن لا علاقة لها بهذه الصور على الإطلاق وأكَّدت أنهم مفبركات.

هيفاء وهبي

تعرَّضت هيفاء وهبي للابتزاز ووقعت ضحية الشائعات والتسريبات حينما عرض موقع فرنسي صوراً من فيلم إباحي ادعي أنها بطلته، حينها أنكرت هي الادعاءات.

نانسي عجرم

سُرِّب لنانسي عجرم فيديو من داخل  أحد صالونات التجميل التي كانت تخضع فيها لجلسات إزال الشعر من أماكن حساسة، حينها أعربت نانسي عن غضبها وصرَّحت أن الفيديو مُلفق.

دنيا عبد العزيز

انتشرت صور لدنيا عزيز وهي عارية أثناء استحمامها وهو أمر لم تنف صحته، حيث أشارت أن الصور مأخوذة من مشهد ضمن أحداث فيلم “صياد اليمام”.

دينا

سُرِّب شريط إباحي للراقصة الشرقية مع رجل الأعمال حسام أبو الفتوح والذي كان سبب فضح زواجهما العرفي.

رزان مغربي

ظهرت رزان مغربي في فيديو وهو تتلفظ بألفاظ خادشة للحياء وإباحية أثناء حديثها عن صديقها وكيف تعرفت عليه خلال جلسة مع الأصدقاء.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author