فيديو مؤثر لطفلة تطلب من عريس والدتها أن يصبح والدها في حفل زفافه

فيديو مؤثر لطفلة تطلب من عريس والدتها أن يصبح والدها في حفل زفافه

فيديو مؤثر لطفلة تطلب من عريس والدتها أن يصبح والدها في حفل زفافه

انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر من حفل زفاف جديد، تظهر فيه طفلة العروس وهي تطلب من عريس والدتها في داخل حفل الزفاف بأن يصبح والدها، طبقا لما نشره موقع today.com فإن العريس يدعى فرانك تايسون Frank Tyson، والعروس تدعى تيا Tia Tyson، اما طفلة العروس، فتدعى أريانا Aryanna وتبلغ من العمر 12 عام.

أريانا تظهر في مقطع الفيديو وهي تتقدم من موقع إقامة مراسم الزواج في حفل زفاف فرانك وتيا، قبل أن تقدم لفرانك مظروف يحتوي على الوثائق الخاصة بالإجراءات الرسمية لتبنيها، وتقول له: “لقد انتظرت 2555 يوما من أجل هذه اللحظة، فرانك، هل تقبل أن تكون والدي؟”، وهو ما كان سبب في بكاء العريس تأثرا واحتضانه لطفلة زوجته قبل أن يجيبها بالإيجاب وسط دموعه. طبقا لموقع today.com فإن العروس وغالبية ضيوف الزفاف كانوا على علم بما ستطلبه أريانا في حفل زفاف تيا وفرانك، إلا أن فرانك لم يكن لديه أي فكرة عن الأمر، ولذلك فلقد كان الأمر بمثابة مفاجأة حقيقية بالنسبة له.

طبقا للموقع فإن العلاقة بين فرانك وعروسه بدأت منذ 7 أعوام، وخلال تلك السنوات أصبح فرانك بمثابة لأريانا، طفلة عروسه، حتى أن المقربين من فرانك وتيا توقعوا أن يقوم فرانك بتبني أريانا رسميا في يوم ما، واعتادوا على المزاح قائلين إن أريانا على الأرجح ستحمل اسم فرانك (عندما يقوم بتبنيها) قبل أن تحمله تيا (بالزواج)، وهو ما قاله القس الذي تولى إقامة مراسم زواج فرانك وتيا في حفل الزفاف في النسخة الأطول من مقطع الفيديو والتي نشرت في وقت لاحق، فإن الجميع توقع أن تحمل أريانا اسم فرانك الأخير قبل والدتها تيا. طبقا لما ذكره الموقع فإن فرانك وتيا وأريانا ينتظرون حاليا انتهاء الإجراءات الرسمية لتبني فرانك لأريانا رسميا.

كلمات مفتاحية

حفل زفاف قصص العرائس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا