صورة.. سيدة تحقق وعدها لابنتها فتحضر حفل زفافها ثم تموت !

صورة.. سيدة تحقق وعدها لابنتها فتحضر حفل زفافها ثم تموت !
صورة.. سيدة تحقق وعدها لابنتها فتحضر حفل زفافها ثم تموت !

 

رغم إصابتها بمرض سرطان خطير ، رفضت والدة عروس أن تقوم ابنتها بتقديم حفل زفافها عن الموعد المحدد ، من أجل أن تحضر أمها الحفل ، قبل أن ترحل ، وشاء القدر أن يكون يوم زفاف العروس هو أخر يوم في حياة الأم التي حضرت زفاف ابنتها سعيدة رغم الألم.

أم مصابة بالسرطان تحضر حفل زفاف ابنتها ثم تموت

وتعود تفاصيل إصابة الأم الأسترالية بالسرطان ، قبل نحو عشرة أشهر من مدة تعارف ابنتها على زوجها الآن ، موضحة أن وضع أمها ليونا كان مستقرا ، حيث ذهبت مع الخطيبين في إجازة لمزيد من التعارف ، وجرى الاتفاق لاحقا أن يكون حفل الزفاف بعد نحو عام.

الأم ترفض تقديم موعد حفل زفاف ابنتها

هذا وبدأت حالة الأم بالتدهور سريعا قبل أشهر من الموعد المقرر ، فقررت الابنة وخطيبها تقديم تاريخ حفل الزفاف حتى تتمكن الأم المريضة من حضوره ، ولكن الأم غير رفضت ذلك وطلبت من ابنتها الحفاظ على الموعد المقرر للعرس حتى لا تحدث أي ارتباكات في التحضير قد تظهر حفل الزفاف بشكل غير مقبول.

الأم تفي بوعدها لابنتها العروس

وأكدت الأم أنها ستحضر ذلك الحفل حتى لو قبل موتها بيوم واحد ، مؤكدة لابنتها أنها ستكون على الوعد ، وكان موعد الحفل هو 4 نوفمبر 2017 ، ليكون أيضا آخر يوم تقضيه مع ابنتها ، وهنا قالت ابنتها: ” كان يوما جميلاً ، وموقفا مؤثرا وسأذكره إلى آخر يوم من عمري “.

يمكنك أيضا قراءة More from author