أفكار ديكورات طاولات زفاف

تبحث جميع العرائس عن ديكورات زفاف فاخرة تجعل ليلة زفافهن لا تُنسى. قد يكون هذا محيرًا لأنه من الصعب اختيار أفضل ديكور قاعة الزفاف ويتناسب مع كل شيء من المظهر إلى تصميم الفستان. وباقي تيم حفل الزفاف.

وتعتبر طاولات الزفاف من أهم قطع الديكور  في القاعة ، لذا احرصي على تزيينها بطريقة خاصة وغير عادية وجذابة لجعل ديكور قاعة الزفاف يبدو فخمًا وأنيقًا.

افكار لتزيين طاولات الزفاف 

تزيين طاولات الزفاف بباقات الورود الكبيرة الحمراء

تزيين طاولات الزفاف بباقات الورود الكبيرة الحمراء

إذا كنت تبحثين عن تصميم رومانسي وجذاب لتزيين طاولة الزفاف ، يمكنك الاستعانة بتزين الطاولات بالورود الحمراء وتكون موضوعة على عمود معدني ذهبي محاط بوردة حمراء واحدة بأسلوب لافت للنظر يمكنك استخدام هذه الفكرة من خلال تزيين الطاولة بـ . وطريقة فاخرة.

تزيين طاولات الزفاف بالريش الأبيض

تزيين طاولات الزفاف بالريش الأبيض

إذا كنتي تبحثين عن تصميم غير تقليدي يمكنك بهذه الفكرة بتزيين الطاولات بالريش الأبيض، وذلك من خلال وضع ريش أبيض كبير الحجم في شمعدان معدني باللون الذهبي، تتوسط الطاولات، وتحيط بها باقة ورود بيضاء صغيرة.

تزيين طاولات الزفاف بالورود الملونة على الطريقة الهندية

تزيين طاولات الزفاف بالورود الملونة على الطريقة الهندية

للحصول على تصميم أكثر جاذبية يمنح حفل ​​الزفاف الخاص بك مزيدًا من التألق والحيوية ، سوف تستخدم كرسي وطاولة فاخرة مطلية بالذهب لوضع باقة كبيرة من الورود الأرجوانية والفوشيا والأصفر على الطاولة ويعتبر هذا التصميم من التصميمات الهندية المبتكرة 

تزيين طاولات الزفاف بنخلة الصحراء

إذا كنت ترغب في تزيين طاولة الزفاف الخاصة بك بفكرة أبسط وأنعم ، فاستخدمي نخيل الصحراء و زيني مائدتك بأغصان النخيل الصحراوية المحيطة بباقة من الورود البيضاء الناعمة ، مما يجعل طاولة حفل الزفاف الخاصة بك جذابة ، ويمكن أن تعطي مظهرًا خاصًا بها.

تزيين طاولات الزفاف بنخلة الصحراء

تزيين طاولات الزفاف بالشموع والورود

في تصميم طاولة زفاف أكثر رومانسية ، بالإضافة إلى باقة صغيرة من الورود ، استخدم حوامل شموع ذهبية مختلفة الأحجام مع شموع زجاجية ملونة ، استخدم شموع مختلفة الأحجام ، رومانسية وساحرة ، يمكنك تزيين طاولة الزفاف بتصميم فريد.

تصاميم طاولة العروسين

عادةً يتم اختيار شكل الطاولة الخاصة بالعروسين إما بشكل مستطيل أو نصف دائري أو مربع أو بيضاوي، ليتم بعد ذلك إضافة الزينة المناسبة بناءً على شكل الطاولة، مما يظهرها بتصميم مميز.

طاولة بشكل نصف دائري

طاولة بشكل نصف دائري

يمكنك اختيار شكل طاولة نصف دائرية بغطاء طويل وإضافة شموع أو قطع صغيرة من الكريستال تزيينها بألوان زاهية. أنت بحاجة إلى النظر بشكل كامل في اختيار اللون المناسب وتعديلاته.

طاولة بشكل مربع

طاولة بشكل مربع

تتوفر خيارات طاولات أفراح مربعة ، من أفخم وأجملها طاولات ذهبية مزينة ببعض الإكسسوارات مثل الشموع والمزهريات.

طاولة بشكل بيضاوي

إذا كنت تبحث عن تصميم فريد لطاولتك للعروسين ، فيمكنك اختيار طاولة بيضاوية بقاعدة كريستالية بحجم مناسب ووضع الزهور حولها.

يمكنك أيضا قراءة More from author