أديل تبكي نصف فرقتي مصابة بكورونا وتؤكد إلغاء حفلاتها

أديل تبكي نصف فرقتي مصابة بكورونا المطربة المشهورة تعلن عن إلغاء حفلاتها والتي كان من المقرر إقامتها في لاس فيجاس خلال الفترة الحالية، وذلك قبل ساعات من إنطلاق تلك الحفلات، فقد صرحت الفنانة الشهيرة وهي تبكي أن نصف فرقتها الموسيقية قد تعرضت إلى فيروس كورونا، وقد ظهرت الفنانة وهي تبكي في مقطع فيديو صغير وهي تقوم بإلقاء الخبر على الجمهور، خاصة وأن فئة كبيرة كانت في انتظار تلك الحفلات الموسيقية للمطربة.

أديل تبكي تؤكد إلغاء حفلاتها في لاس فيجاس

أكدت المطربة أديل على أن نصف العروض الخاصة بها هي وفرقتها لم تكتمل، خاصة وأن نسبة كبيرة من فريقها قد تعرضوا إلى فيروس كورونا، وقد أصبح من الصعب إنهاء العروض الخاصة بهم خلال الفترة الحالية، وكان من المخطط له أن يتم إقامة أولى العروض الخاصة بالفنانة على مسرح سيزار بالاس مساء أمس الجمعة، وكان من المخطط له أن تقوم الفنانة بعرض حفلين مع نهاية كل أسبوع وحتى نهاية شهر أبريل 2022.

أديل تبكي نصف فرقتي مصابة بكورونا
أديل

كما أشارت خلال التصريحات الخاصة بها على أنها قد ظلت مستيقظة لفترة طويلة والتي وصلت إلى 30 ساعة من أجل إنقاذ الوضع ولكنها لم تتمكن في نهاية الأمر، وقد قالت الفنانة “كان من المستحيل إنهاء العرض.. لا أستطيع أن أعطيكم ما لدي الآن وأنا محبطة”، وقد توجهت بالاعتذار إلى الجمهور خاصة من قام بالفعل بالوصول إلى لاس فيجاس قائله “”أنا آسفة، إنها اللحظة الأخيرة.. أنا مستاءة للغاية ومحرجة حقًا.. أنا آسفة جدًا لكل من سافر مرة أخرى”.

أديل تبكي نصف فرقتي مصابة بكورونا
أديل تبكي نصف فرقتي مصابة بكورونا

وفي نهاية الفيديو أشارت المطربة على أنها سوف تقوم هي والفرقة الخاصة بها بجدولة الأعمال الخاصة بهم خلال الفترة القادمة، ولكن هذا الأمر كان بمثابة صدمة لجميع جمهور الفنانة، خاصة من قام بالفعل بالحجز في الفنادق بلاس فيجاس ومنهم من غادر مدينته بالفعل، بينما أكد البعض على أن ذلك القرار هو الأصوب من قبل الفنانة خلال الفترة الحالية خاصة في ظل إنتشار فيروس كورونا.

يمكنك أيضا قراءة More from author