تصريحات يحيى الفخراني عن علاقته بزوجتة في برنامج صاحبة السعادة

تصريحات يحيى الفخراني الفنان المصري القدير الذي حل ضيفا على الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس خلال برنامجها صاحبة السعادة، قد تحدث الفنان القدير عن الكثير من العلاقات والأسرار التي تخص حياته الشخصية للمرة الأولى، فقد تحدث الفنان عن علاقته الخاصة بزوجته وزميلة الكفاح لميس جابر، والتي كانت زميلة له في كلية الطب وعلى الرغم من اختلاف الديانات إلا أنه قد تزوج منها وعاش معها أكثر من 40 عام وحتى اليوم.

تصريحات يحيى الفخراني عن علاقته بزوجتة

قام الفنان الكبير يحيى الفخراني بالتحدث لأول مرة من القلب عن العلاقة الأسرية الخاصة التي جمعته بزميلة العمر لميس جابر، مؤكدا على أنها كانت الصديقة المقربة له في كلية الطب وأنه قد أرتبط بها على الرغم من اختلاف الديانات.

وقد أشار الفخراني خلال تصريحاته على أنه لم يكن يرغب في التمثيل في بداية الأمر على الإطلاق، ولكن عندما كان يعزف على آلة الأكورديون تم أختياره لعرض مسرحية للمرة الأولى في كلية الطب.

وقال الفخراني على انه قد كان يشعر بالتوتر الشديد قبل بداية العرض، وأنه قد أحب المسرح بشكل كبير بعد ذلك العرض، وقد أكدت مليس التي حضرت معه اللقاء على أن الفنان يهتم إلى حد كبير بالعمل الذي يقوم به، حتى أنه يقوم بإعادة بعض الجمل خلال نومه مما يدل على خوف الفخراني الكبير قبل أي عرض حتى بعد ذلك العمر الكبير الذي قضاة بين المسرح والسينما والتليفزيون على حد سواء.

كما تحدث الفنان الكبير عن علاقته بزوجته وحب عمره مؤكدا على أن بداية الأمر كانت بمشاجرة بينهم في كلية الطب، وقد أكد على أن الحب والاحترام هو ما جمع بينهم، وأنه قد شعر بأن لميس قريبة منه عندما حدث خطأ في مسرحة ورفض تحية الجمهور وقتها، ولكنها تحدثت معة وأقنعته أن يعود إلى الجمهور وأن يلقي التحية، ومنذ ذلك الوقت شعر الفخراني أن لميس شخص مميز بالنسبة إليه وهو ما جعل زواجهم يدوم إلى 40 عام وأكثر حتى اليوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author