LYMA تقدم المكملات الغذائية الأفضل والأكثر فعالية

تسعى LYMA؛ مبتكرة المكملات الغذائية التي تعزز صحة الأفراد ومبتكرة ليزر تجديد الخلايا الأقوى في المنزل، للاستفادة من تكنولوجيا العافية التي أثبتت نجاحها، اكتشف الفريق العلمي في LYMA أنه على الرغم من أن متوسط ​​العمر المتوقع للأفراد ينخفض​​، ونحن نتقدم في العمر بشكل أسرع بمعدل عقد من جيل آبائنا، إلا أنه لم يتوفر مكمل موثوق لمن يرغبون في تعزيز صحتهم على المدى الطويل.

علاوة على ذلك، فإن قلة التشريعات ذات الصلة تعني أن أكثر من 90 ٪ من منتجات سوق المكملات الغذائية غير بيولوجية، أو أن جرعاتها ضعيفة جدًا أو أنها غير مصممة لتعمل بفعالية، ومع ذلك فإن LYMA تعمل بشكل مختلف، وتقدم المكملات الغذائية الأفضل والأكثر فعالية في العالم، وذلك باستخدام مكونات من بينها تسعة حاصلة على براءة اختراع وتمت مراجعتها من مؤسسات نظيرة، وبجرعات أثبتت فعاليتها في التجارب السريرية ومراجعة من قبل مؤسسات نظرية. ومنذ إطلاقها في عام 2018، تُستخدم منتجات LYMA في حمامات وغرف اجتماعات المشاهير العالميين.

في عام 2020، تم إطلاق ليزر LYMA وهو أفضل منتج ضمته LYMA إلى منتجاتها، والأقوى في العالم من حيث تجديد الخلايا في المنزل، كما أنه معتمد للاستخدام المنزلي.

وقد أطلق عليه خبراء الطب وصحة الجلد “أهم إصدار في منتجات العناية بالجمال في هذا الجيل”، حيث أن هذه هي المرة الأولى التي يمكن فيها استخدام ليزر على الأريكة أو في منزلك أو على متن طائرتك الخاصة وتحصل على نفس النتائج التي تحصل عليها في العيادة. ومن خلال تقديم هذه النتائج القوية، فإنه لا يحسن مظهر الجلد ويعمل على تحسين نضارة البشرة فحسب، بل إنه يجدد أيضًا البنية الخلوية للجلد والأوتار والغضاريف والعضلات.

يعمل ليزر LYMA بالأشعة تحت الحمراء بقدرة 500 ميجا وات تقريبا ويقوم بإزالة التجاعيد والتصبغ والندوب والوردية في غضون أسابيع، ويساعد أيضًا الأفراد الذين يتدربون تدريبا شاقا ويحتاجون إلى التعافي بشكل أسرع وتحقيق أداءً أفضل.

تعالج المكملات الغذائية من مؤسسة LYMA وليزر LYMA معًا الالتهابات، مما يتيح للمستخدمين الظهور في أفضل حالاتهم والشعور بأفضل حال والحفاظ على أدائهم البدني والمعرفي على أعلى مستوى.

كما أن تقديم الهدايا من منتجات LYMA يتيح لمتلقي الهدية إمكانية الوصول إلى معرض LYMA للحصول على أفضل النصائح الغذائية والعلمية والمتعلقة باللياقة البدنية لمساعدة المبتدئين في تعزيز صحتهم البدنية والتخطيط طويل المدى للحصول على أقصى استفادة من هديتهم.