نبيلة عبيد تساند دنيا سمير غانم وتوجه لها رسالة

نبيلة عبيد تساند دنيا سمير غانم إنها تلك الفنانة القديرة والأشهر على الإطلاق في مصر والوطن العربي قامت بتوجيه رسالة إلى الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، خاصة وأن الفنانة الشابة هي وشقيقتها النجمة إيمي قد تعرضوا إلى حالة نفسية سيئة خاصة بعد وفاة والدها ووالدتها بفارق 3 أشهر فقط، وقد عبرت الفنانة الكبيرة عن دعمها الكبير إلى أسرة الفنان الراحل سمير غانم وأنها مفتقدة كل من دنيا وإيمي في مجال الفن.

نبيلة عبيد تساند دنيا سمير غانم لتجاوز أزمتها النفسية

قامت النجمة الكبيرة نبيلة عيد بتقديم دعمها إلى الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، وذلك من خلال نشر فيديو على حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي وقد ظهرت في الفيديو هي والفنانة الشابة، وقد أشارت الفنانة إلى أنها تفتقد دنيا كثيرا وأنها تقدم الدعم الكامل لها خلال الأزمة التي تمر بها خلال الفترة الحالية، كما وصفتها بأنها الفنانة الأخف دما بين الفنانات وسط الجيل الحالي من الفنانات الشابات.

اقرأ أيضًأ: محمد نجاتي يتقدم بشكوي إلى النقابة بسبب منه عرفة

وقد قامت الفنانة الكبيرة بتوجيه رسالة إلى دنيا قائلة دنيا سمير غانم بنت الغاليين.. أخف دم بين كل الممثلات الشباب.. وحشتني ووحشتي جمهورك يا رب في أقرب وقت تتجاوزي اللي فات وترجعي لينا وترجعي لجمهورك تفرحيه وتفرحينا…”، ولا تعتبر تلك الرسالة هي الأولي من نوعها التي يتم تقديمها إلى الفنانة الشابة دنيا سمير غانم خلال الفترة الماضية، ولكنها قد تلقت الدعم الكبير من قبل زملائها المقربين وكبار نجوم الفن.

يذكر أن الفنانة الشابة قد قامت بنشر مجموعة من الصور لافتتاح المهرجان القومي للمسرح، وقد عبرت عن أماتنانها الشديد لإدارة المهرجان خاصة وأنها قد تسلمت شهادات تقدير وتكريم لوالديها الراحلين الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وقد تفاعل الجمهور كثيرا مع تلك المنشورات ومع جميع المنشورات التي تقوم الفنانة الشابة بنشرها على صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author