العصر الجليدي يعود بالجزء السادس تحت عنوان The Ice Age: Adventures of Buck Wild

ديزني الجزء السادس من العصر الجليدي  الذي يعد واحدًا من بين أشهر أفلام الرسوم المتحركة على الإطلاق، والتي ينتظرها الكبار قبل الصغار، وقد قامت الشركة المنتجة للفيلم بالإعلان عن المقطع الترويجي للجزء السادس من الفيلم والذي سوف يكون تحت اسم The Ice Age: Adventures of Buck Wild، وأحداث الفيلم سوف تدور في ذلك الجزء حول إنقاذ الحيوانات المهددة بالانقراض وسوف تعود به جميع الشخصيات المحبوبة للجميع. 

ديزني الجزء السادس من العصر الجليدي

يعتبر فيلم العصر الجليدي من بين الكرتونية المميزة التي يفضلها الجميع، وقد قامت الشركة المنتجة للأجزاء السابقة للفيلم بالإعلان عن الجزء السادس من الفيلم والذي سوف يكون تحت عنوان The Ice Age: Adventures of Buck Wild. ويدور الفيلم حول الحيوانات المهددة بالانقراض وسوف يحظى المتابعين بعودة جميع الشخصيات المفضلة إليهم مرة أخرى من خلال أحداث الفيلم.

اقرأ أيضًا: إطلاق مجموعة هدايا خاصّة بموسم الأعياد منLOEWE

ويسلط الفيلم في ذلك الجزء الضوء حول كراش وإيدي وهما يقومان بشق الطريق حول العودة إلى العالم المفقود وسوف يحدث الكثير من المغامرات خلال الفيلم، كما يتناول الفيلم قصة باك والذي تدور حياته مع الديناصورات. ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم خلال 28 من يناير المقبل 2022،. وأن ذلك الفيلم سوف يكون حصريا على منصة ديزني الإلكترونية مثل الكثير من الأفلام التي يتم طرحها بشكل حصري على المنصات اليوم.

وتعتبر سلسلة أفلام The Ice Age من الأفلام المميزة، والتي تتناول حياة الحيوانات المعرضة إلى الانقراض وهو ما زاد من أهمية تلك الأنواع بالنسبة إلى الأطفال الصغار. ويذكر أن الشركة المنتجة للفيلم كانت تود أن يكون الجزء السادس من السلسلة عبارة عن مسلسل وليس فيلم. وكان من المخطط له العرض خلال العام الماضي ولكن تراجعت عن الفكرة وقامت بالتخطيط إلى الفيلم ومن المتوقع عرضه مع بداية العام الجديد في إجازة نصف العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author