إطلاق مجموعة هدايا خاصّة بموسم الأعياد منLOEWE  

أطلقت LOEWE  ابتداء من اليوم الخميس 11 نوفبمر 2021، مجموعة هدايا خاصة بموسم العطل والأعياد تجمع بين الحرفية في التصميم والتدرجات اللونية الرائعة، تعكس الإبداعات الجديدة المهارة الحرفية من خلال المزج بين تدرجات النيون اللامعة والرسومات المطبوعة.

 

وأكدّ الفنان البريطاني Charles Francis Annesley Voysey بأن “البساطة في التصميم تشكّل عنصراً جوهرياً لإضفاء الثراء الحقيقي على أي عمل فني”. وينعكس هذا المبدأ الإبداعي في المجموعة الجديدة للعلامة، والتي تضم أجمل الهدايا التي تعتمد على البساطة الفنية للتعبير عن المشاعر.

 

وتقدّم LOEWE من خلال مجموعة الهدايا لموسم الأعياد خيارات مرحةً من المنتجات والإكسسوارات الجلدية الصغيرة التي تلبي جميع الأذواق، حيث تتميز القطع برسومات النباتات والفواكه والحيوانات والحشرات اللطيفة. كما تضمّ الخيارات إكسسوارات مزينة بنقوش ذهبية من الحروف المتداخلة مع قطع قماشية من اللباد التي يمكن تعليقها على التصميم بأشكال تشبه العنب والليمون. وتتوفر أيضاً إكسسوارات للزينة من اللباد وجلد العجل والنحاس على شكل باقات من أغصان الورود.

 كما تضم المجموعة علب السماعات اللاسلكية (AirPod) التي تتألق بواجهات تشبه القطط، إضافة إلى حقائب يد صغيرة بتصاميم تتنوع بين شكل البرتقال والفراشات والقواقع الحلزونية، حيث يمكن تثبيتها على حزام وارتدائها كقلائد. وتشمل الخيارات العديد من المحافظ وحاملات البطاقات والمفاتيح وأغطية الهواتف الذكية مع إصدار صغير من حقائب Amazona Nano.

 

وتضم المجموعة أيضاً نسخاً جديدةً من حقائب Puzzle Hobo مع تشكيلة واسعة من حقائب Flamenco، إضافة إلى إصدارات جديدة الحجم من حقائب Amazona، أيقونة الدار التي أطلقتها لأول مرة عام 1975 وعادت مؤخراً بحلّة جديدة في عرض (Show in the News) خلال موسم خريف وشتاء 2012 لتزيّن إطلالة الحسناء Freja Beha. في حين تشمل الحقائب الرجالية نموذج Puzzle بحجم فائق الصغر مع حقيبة Military Messenger بتصميمها العسكري وحقيبة ظهر Round. كما تتيح خدمة التخصيص المتوفرة ضمن المتجر أو عن طريق أداة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت فرصة تزيين القطع بطريقة فريدة ومتقنة باستخدام إكسسوارات على شكل رموز وأحرف وأرقام، بحيث تشكل إضافة مثالية لأي حقيبة من علامة LOEWE.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author