أزمة ياسمين صبري مع عائلتها وعدم حضورها زفاف أخيها وهذه التفاصيل

أزمة ياسمين صبري مع عائلتها حيث كشف أشرف صبري والد الفنانة المصرية ياسمين صبري عن عدم حضورها لحفل الزفاف الخاص بشقيقها والذي من المقرر عقده يوم الجمعة كما أنها لم تقم بمباركة أخيها وتهنئته  بالزفاف.

تصريحات أشرف صبري 

ومن خلاله حسابه الشخصي على فيسبوك كتب والد الفنانة ياسمين قائلًا: 

“فرح ابني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين”. 

وتجدر الإشارة إلى أن الأزمة العائلية بين الفنانة ياسمين صبري وبين عائلتها قد بدأت عندما أعلنت موافقتها على الزواج من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال المعروف حيث كان والدها رافضًا لهذا الزواج ولكن ياسمين لم تكترث لرأيه وقامت بالموافقة عن الزواج مما أضطر والدها أن يهاجمها لعدم احترامها وتقديرها لرأيه.

وقد صرحت ياسمين صبري مؤخرًا عن دخولها مجال الكتابة التأليف وأنها بصدد كتابة عمل ستقوم فيه بدور البطولة وسوف يعرض في الموسم الرمضاني القادم ولكنها عادت وصرحت مرة أخرى أن اعمل سيقوم بكتابته السيناريست محمد عبدالمعطي خصوصا بعد تعرضها للسخرية من قِبل رواد التواصل الاجتماعي على فيس بوك وانستجرام وتويتر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author