اكثر الابراج وفاء 

اكثر الابراج وفاء التي يبحث عنها متابعي علم الفلك. التي تساعد على فهم شخصية الطرف الآخر والتعامل معه بحذر أو اطمئنان حسب درجة الوفاء. لذلك تابعونا في السطور التالية لكشف مزيد من الأسرار حول تلك الأبراج.

اكثر الابراج وفاء

يصنف علماء الفلك الأبراج حسب سماتهم الشخصية ما بين الأكثر وفاء والأكثر خيانة. فنجد على سبيل المثال أن برج العقرب والأسد والجوزاء قد تميل إلى الخيانة في بعض الحالات، وهناك أبراج أخرى تتسم بالوفاء مهما تعرضت من خيانة أو انفصال عن الطرف الآخر، فنجد مثلاً:

اكثر الابراج وفاء
اكثر الابراج وفاء

برج السرطان

أحد أكثر الأبراج وفاءً حيث يتميز بالعفوية الشديدة والصراحة التي لا تعترف بالمصالح أو المجاملات، لذلك قد يكون صديقك المثالي أو شريك حياتك الذي يخبرك بحقيقة أفعالك ويقدم لك النصيحة بغض النظر عن مدى تقبلك لها، وفي نفس الوقت يستطيع حفظ أسرارك مهما طال الزمن أو تعرضت علاقتكما للأزمات أو انتهت في نهاية المطاف، فهو لا يستطيع إفشاء أسرارك مهما كان، لذلك فهو يتوافق مع مواليد برج الأسد الذي يبحثون عن شريك بتلك المواصفات حتى يتناغم مع شخصياتهم حيث لا يوجد مجال للشك أو الخيانة.

برج العذراء

أحد الأبراج الترابية المسالمة التي تتميز بالوفاء لأقصى درجة وذلك يعود إلى سماتها الشخصية التي تتميز بالمثالية والرغبة في الوصول إلى الكمال لذلك فإن الخيانة بعيدة كل البعد عن حساباته الشخصية، وفي حال تعرضه للخيانة فإنه ينسى أمر ذلك الشخص تماماً ولا يفكر مطلقاً في إفشاء أسراره أو فضحه بأي صورة كانت، لذلك فإن برج الثور هو الأقرب بالنسبة له على الجانب العاطفي والاجتماعي.

برج الجدي

على الرغم من أن برج الجدي يتميز بالهدوء والاستغراق في التفكير الأمر الذي يربك الطرف الآخر أحياناً، لكنه على الجانب الآخر يستطيع حفظ الأسرار والوفاء بالعهد مهما كلفه الأمر، لذلك فإنه يحاط دوماً بـ دائرة أصدقاء مخلصين بعيداً عن التزييف أو الخيانة، وقد يعيش طوال عمره يمتلك صديقتين أو أكثر لكنه على نفس القدر من الوفاء والإخلاص، وبالتالي فإن مواليد برج الدلو هم الأكثر توافقاً معه حيث تجمعهم نفس الصفات ويستطيعون إقامة علاقة حب أو صداقة وثيقة.

اكثر الابراج وفاء
اكثر الابراج وفاء