لقاء الخميسي تثير الجدل بعد الحديث عن خانة الديانة في البطاقة

لقاء الخميسي من الفنانات المصريات التي قليلا ما تثير الجدل من خلال التصريحات أو الصور الخاصة بها، خاصة وأنها تحرص على اختيار أدوارها بعد التعرض للنقد من قبل المتابعين بعد دورها في مسلسل الزوجة الرابعة، وقد تصدرت الفنانة محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية بعد الحديث عن خانة الديانة في البطاقة.

لقاء الخميسي تؤكد تأييدها لقرار إلغاء الديانة من البطاقة

قام الكثير من متابعي الأحداث الفنية في مصر بالبحث عن الفنانة لقاء الخميسي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد أن قامت الفنانة بالإعلان عن تضامنها مع القرار الخاص بإزالة خانة الديانة من الرقم القومي، وعلى الرغم من أن البعض يعلم بكونها مسلمة إلا أنهم أرادوا التأكد من الأمر.

"<yoastmark

فقد قامت الفنانة بالإعلان عن رغبتها في إزالة خانة المعتقد الديني لأي شخص من بطاقة الرقم القومي، وقد وضحت من خلال بعض التصريحات المتتالية على أن ديانة الشخص هي علاقة بين الشخص وربه فقط، وأن المصالح الحكومية لا يوجد لها شأن في ذلك الأمر على الإطلاق.

ومن المعروف أن لقاء هي زوجة حارس مرمي وادي دجلة حاليا والزمالك سابقا محمد عبدالمنصف أو أوسة كما هو مشهور في المستطيل الأخضر، وتنتظر الفنانة خلال الفترة القادمة عرض أحدث المسلسلات الخاصة بها وهو إجازة مفتوحة بطولة مجموعة من نجوم الفن منهم سميحة أيوب وشريف منير، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم الشباب.

يمكنك أيضا قراءة More from author