ثنائيات الابراج وعلاقتهم في الصداقة أو الحب

ثنائيات الابراج اليوم نقدمها لكم بالتفصيل لمعرفة مدى توافق الأبراج فيما بينهم؛ حتى يمكن اختيار شريك الحياة المناسب أو التواصل مع الأصدقاء الذي يشبهونك أو ينسجمون مع البرج الخاص بك، تابعونا في السطور التالية.

 ثنائيات الابراج في الصداقة 

  • برج القوس والسرطان: يشكل برج القوس والسرطان ثنائي ناجح للغاية على الصعيد العاطفي ومن جانب الصداقة أيضاً، فنجد ابرز عيوب برج القوس هي السيطرة والرغبة في التحكم وتيسير الأمور وفق رغباتهم وعلى الجانب الآخر نجد برج السرطان يفضل الشخصيات القيادية التي تحرره من التفكير وتمنحه الفرصة في اكتشاف حياة جديدة مليئة بالشغف والمغامرة.
  •  الدلو والجوزاء: يميل مواليد برج الدلو إلى العقلانية في اتخاذ القرارات والتخطيط للمستقبل والغوص في أفكار جديدة، ونجد مواليد برج الجوزاء يكملون ذلك الجزء لديهم، حيث يفضلون أيضاً تحليل الأمور والبحث حول حقيقة الأشياء والتطلع إلى المستقبل من خلال التخطيط البناء، لذلك نجدهم يشكلان ثنائي رائع في مجال العمل.
  •  الجدي والعذراء: قد تكون علاقة برج الجدي والعذراء في بدايتها غير مفهومة أو مليئة بالغموض، لكن بمرور الوقت يكتشف كلا الطرفين نجاح العلاقة واتخاذ خطوات جدية لتحقيق الأهداف والطموحات المستقبلية، حيث يسيطر الهدوء والحكمة على ملامح برج الجدي الذي بدوره يثير فضول برج العذراء ويبدأ كلا الطرفين في اكتشاف كل منهما في جو من الإثارة والتشويق.
ثنائيات الابراج
ثنائيات الابراج

 الابراج في الحب

    • برج الحوت والسرطان: كلاهما ينتميان إلى الأبراج المائية؛ مما يعني العيش حياة زوجية مفعمة بالرومانسية، حيث يتفهم كل منهما احتياجات الآخر العاطفية ويرغبون في إشباعها والسعي من أجل إسعاد الطرف الآخر بكل ما أوتي من قوة.
    •  العقرب والجدي: قد يمتلك برج العقرب كثير من الصفات السيئة لكن يستطيع مواليد برج الجدي التعامل معها بحكمة ورزانة، بحيث يجعل برج العقرب يتخلى عن غروره وكبريائه ويبدأ في اكتشاف غموض برج الجدي.
    • برج الثور مع العذراء: يصبح هذا الثنائي من أفضل شركاء الحياة الذي تعرفهم من الوهلة الأولى، حيث يتسمون بالهدوء والسكينة من الداخل ويتقبل كل منهما عيوب الآخر بصدر رحب، لاسيما إذا استطاع كلا الطرفين إقحام الأمور المالية بينهم.
ثنائيات الابراج
ثنائيات الابراج