استدعاء نانسي عجرم إلى المحكمة بطلب من زوجها فادي الهاشم

استدعاء نانسي عجرم إلى المحكمة بطلب من زوجها فادي الهاشم

انتشر خبر استدعاء النجمة نانسي عجرم إلى التحقيق للمرّة الأولى في قضيّة مقتل محمد الموسى داخل منزلها قبل أشهر، حيث كشف المحامي غابي جرمانوس المزيد من التفاصيل عن جديد الواقعة.

وصرّح المحامي غابي جرمانوس أن طبيب الأسنان فادي الهاشم هو من طلب استدعاء زوجته الفنانة نانسي عجرم للتحقيق معها بصفة شاهدة، وكانت تقارير إعلامية محلية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي قالوا في وقت سابق إن هذا الاستدعاء يأتي باعتباره مدعى عليها.

نانسي شاهدة على الواقعة

وأوضح جرمانوس أن الهدف من هذه الخطوة هو إثبات أن فادي الهاشم لم يكن بإمكانه إلا القيام بما قام به، إن من حيث اطلاق النار وإن من حيث عدد الطلقات الّتي خرجت، وقال إن ما جرى تداوله بشأن صفة نانسي عجرم كان مغلوطا، فهي شاهدة وليست مدعى عليها، كما زعم البعض.

رواية نانسي وزوجها عن قتل محمد الموسى

وكان محمد الموسى قد تسلل إلى فيلا المطربة نانسي عجرم في نيو سهيلة، ووصل موسى إلى غرفة نوم طفلات الهاشم ونانسي الثلاث، وهدده بقتله وقتل عائلته إن لم يرشده إلى خزنة الأموال والمجوهرات، فسارع الهاشم إلى إحضار مسدسه وأطلق النار على المهاجم وأرداه قتيلا بـ18 رصاصة وفقا لرواية الهاشم ونانسي، لكن عائلة محمد الموسى لها رأي آخر، إذ يؤكدون أن محمد كان على علاقة بالعائلة وأن لديه مستحقات مالية لدى نانسي وزوجها، وحين طلبها أردوه قتيلا.

يمكنك أيضا قراءة More from author