لوكسيتان تعيد إصدار مركّز حليب اللوز

لوكسيتان هي علامة تجارية ملتزمة بفلسفتها وتنادي بكل فخر بالتغيير من خلال التمسك بقيمها- الحد من النفايات وإحترام التنوع البيولوجي. كمناصرة للتغيير، لطالما إلتزمت لوكسيتان بتقديم مكونات ذات مصادر طبيعية وتجربة إستثنائية تغمر الحواس بسحر بروفانس. إنطلاقاً من هنا ، لوكسيتان متحمسة اليوم بإعادة إصدار مركّز حليب اللوز. كريم الجسم المفضل لديك أصبح اليوم متجدّداً وجاهزًا ليعطيكِ بشرة أقوى، أنعم ورطبة أكثر.

مركّز حليب اللوز

يتكون من مستخلص بذور اللوز والجوز ، الذي ينساب بشكل لذيذ داخل البشرة لتبدو  أنعم  ومشدودة أكثر. وقد حافظ مركّز حليب اللوز على نفس قوام الهلام الكريمي، ورائحة اللوز الشهية وقوة ترطيب زيت اللوز الحلو وحليب اللوز الفائقة.

ما الجديد؟

  1. صيغة متطوّرة
  • ستحتوي الآن على 95٪ من المكونات الطبيعية، إلتزاماً منا بفلسفتنا *
  • خالية من السيليكون، السلفات، الفينوكسي إيثانول، PHMB
  1. نفس تصميم المرطبان الأيقوني مع اضافات جديدة:
  • عبوة جديدة (وزن المرطبان أخف، مصنوع من زجاج معاد تدويره بنسبة 31٪)
  • غطاء جديد من الألومنيوم بدل الغطاء البلاستيكي
  • تصميم جديد لتسليط الضوء على مكونات اللوز ، مصادرها وفعاليتها

* إنطلاقاً من برامجنا الديناميكية للتطوير، نضع اليوم تحديًا عالميًا جديدًا لأنفسنا من خلال معيار “الميثاق النظيف” بالإضافة إلى إلتزامنا بميثاق التركيبة: هذه المعايير الإضافية هي إثبات جديد لإلتزامنا المتزايد بتقديم منتجات طبيعية (للمنتجات التي لا تحتاج للتشطيف) ومكونات أقل تأثيراً على البيئة (للمنتجات التي تحتاج للتشطيف) ، دون المساومة على التجربة الحسية والفعالة والآمنة التي توفرها منتجاتنا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author