جيجر لوكولتر تقدم هدايا لمجموعة من المواهب الفنية

ماركة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre التي تحمل تقديرا كبيرا لصناعة السينما والتي لعبت دورا كبيرا في دعم هذه الصناعة العريقة لسنوات عديدة حرصت على أن تكون جزء من الاحتفالات التي أقيمت لتكريم نجوم الفن السابع الموهوبين والمشاركة في موسم حفلات توزيع الجوائز السينمائية عن تواجدها في حفل الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون BAFTA الذي أقيم في لندن، وتكريمها للفنانين الفائزين بجوائز حفل “ماجريت للسينما” Magritte du Cinéma والذي أقيم في مدينة بروكسيل.

بالاشتراك مع مؤسسة “أندريه ديليفو” André Delvaux وللسنة التالية على التوالي قامت جيجر لوكولتر بتكريم الممثلين الفائزين في حفل توزيع جوائز ماجريت الـ 5 الذي يكرم أفضل العاملين في صناعة السينما في بلجيكا (تم تكريم 20 من أفضل العاملين في مجال صناعة السينما في بلجيكا في حفل ماجريت هذا العام).

جيجر لوكولتر قدمت للممثل فابريتزيو رونجونى Frabrizio Rongione -وهو صديق عزيز للماركة وفاز بجائزة ماجريت لأفضل ممثل عن دوره في فيلم ” Deux jours, une nuit”-ساعة من مجموعة Reverso من جيجر لوكولتر تحمل ألوان جائزة ماجريت، وقدمت ساعة مماثلة للممثلة إيميلي دوكن Emilie Duquenne التي فازت بجائزة ماجريت أفضل ممثلة عن دورها في فيلم ” Pas son genre”.

جيجر لوكولتر قدمت لبيير ريتشارد Pierre Richard الذي تسلم جائزة ماجريت الشرفية لإسهامه في إثراء صناعة السينما ساعة حائط أنيقة Atmos clock.

جيجر لوكولتر كانت سعيدة بكونها جزء من الأجواء الاحتفالية لحفل جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون والذي أقيم يوم الأحد 8 نوفمبر في دار الأوبرا الملكية Royal Opera House في لندن.

شاهد الكاتب توم كروس الذي يرتدي ساعة من مجموعة Grande Reverso Ultra Thin من جيجر لوكولتر والممثل إيثان هوك الذي يرتدي ساعة من مجموعة Master Hometime من جيجر لوكولتر.

يمكنك أيضا قراءة More from author