6 أنواع عطور استثنائية من Graff

تعتبر Graff السباقة في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة والرائدة في هذا المجال بفضل إرثها العريق في قصّ وصقل أغلى أنواع الألماس الخام في العالم وتحويلها إلى مجوهرات مميزة لا مثيل لها.

 

Graff Lesedi La Rona هي أعظم ابتكارات الألماس في التاريخ. تم ابتكارها بعد قصّ وصقل ألماس خام تم اكتشافه في بوتسوانا بحجم 1،109 قيراط ، واسم Lesedi La Rona  يعني “نورنا” بلغة تسوانا الرسمية. من مرحلة الاكتشاف وحتى مرحلة الإكمال ، استغرقت هذه العملية في تحليل وقصّ وصقل هذا الألماس الخام أكثر من 18 شهرًا  لابتكار 67 حجرا” مميزا”، من بينها ألماسة رئيسية رائعة الجمال بحجم 302 قيراطًا اسمهاGraff Lesedi La Rona.

 

كان اكتشاف  Graff Lesedi La Rona  مصدر إلهام لابتكار ستة أنواع عطور استثنائية تجتمع في تركيبتها  أندر وأغلى مكونات العطور الموجودة, وذلك بحرفية تامة واهتمام مطلق بالتفاصيل, الأمر الذي جعل من House of Graff عنوان للعراقة والتميز.

 

مركبة من مكونات استثنائية تم جمعها من مناطق بعيدة حول العالم، يعبّر كل عطر عن جمال Rona Graff Lesedi La النادر والمتعدد الأوجه.

6 أنواع عطور استثنائية من Graff

Lesedi La Rona I

تفتتح  Lesedi La Rona I عطرها بتألّق نوتات الحمضيات والفلفل الوردي الحار. تتفتّح  أزهار السوسن والأوريس في قلبها الزهري بينما يشكل كل من الباتشولي والجلد خلاصة جميلة وغامضة.

الرذاذ الخشبي الزهري

مقدمة العطر: الفلفل الوردي، البرغموت، الماندرين، الجريب فروت، يلانغ يلانغ

النوتات الوسطى: السوسن ، الأوريس ، الورد ، الياسمين المصري

النوتات جافة: الجلد، المسك الأبيض، الباتشولي، الفانيليا، العنب، نجيل الهند، الطحلب، خشب الأرز، خشب الصندل، حبوب التونكا

6 أنواع عطور استثنائية من Graff

Lesedi La Rona II

يفتتح عطر Lesedi La Rona II بزيت النيرولي المشبّع بالحمضيات من المغرب، والغني بزيت البيتيت غرين الدافئ. اما  فلفل السيتشوان فيشكّل نفحة لاذعة في قلب العطر ، بينما تضيف مكونات الفاوانيا والكشميران ومستخلص حبوب الفانيليا نفحة حسية غامرة.

خشبية وحمضية

مقدمة العطر: زيت النيرولي المغربي، زيت البيتيت غرين الحمضي

النوتات الوسطى: فلفل السيتشوان، زهرة البرتقال

النوتات الجافة: الفاوانيا، الكشميران، خلاصة حبوب الفانيليا، المسك

6 أنواع عطور استثنائية من Graff

Lesedi La Rona III

تفتتح Lesedi La Rona III عطرها بمكونات حمضيات البرغموت المشبّعة بالزعفران. أما روح العطر فهي مزيج من البنفسج والروز دي جراس ، مع نفحات اللابدانوم التي تضيف ثقة وأناقة عليها.

الشيبر الزهرية

مقدمة العطر: الزعفران، الفلفل الوردي، البرغموت

النوتات الوسطى: روز دي جراس، البنفسج

النوتات الجافة: اللابدانوم، الفانيليا، الباتشولي

Lesedi La Rona IV

مثلما يلتقط الألماس الضوء بأي شكل من الأشكال، كذلك يأسر عطر  Lesedi La Rona IV  الحواس بطبقات النفحات المتعددة الغنية. جرعة أحاسيس مفعمة ببتلات الورد الأبيض تتفتح في باقة نابضة من زهر عسل المانوكا والخزامى البلغاري العضوي. وآخرها مزيج حسي من القهوة البرازيلية مدموجة بنكهات لوز الماركونا المحمص ، لتشكّل عطر أخّاذ.

الشرقية اللذيذة

مقدمة العطر: اللافندر العضوي البلغاري، بتلات الورد الأبيض، الليمون الإيطالي

النوتات الوسطى: نفحات زهر المانوكا العسلي ، حبوب التونكا

النوتات الجافة: القهوة البرازيلية الغنية ، لوز الماركونا المحمص

6 أنواع عطور استثنائية من Graff

Lesedi La Rona V

 

يتألق عطر Lesedi La Rona V برائحة البرغموت المشعّ وزهر النيرولي ، ومشبّع بالأزهار الرطبة الآسرة و يلانغ يلانغ الثمينة. أما دفء أوركيد الفانيليا الغني والعنبر الأخاذ فيشكل خلاصة رائعة وفاتنة.

ازهار شرقية

مقدمة العطر: البرغموت، الهليوتروب، زهر البرتقال

النوتات الوسطى: الورد التركي، البنفسج ، يلانغ يلانغ

النوتات الجافة: الباتشولي، العنبر، خشب الصندل، أوركيد الفانيليا

Lesedi La Rona VI

تفتتح Lesedi La Rona VI بعطر سحري من الأوركيد البرية. هذه الأزهار النادرة من اعماق البرية هي مصدر الهام كل عطارلابتكار تركيبة استثنائية. أما النفحات الوسطى من بتلات الياسمين المصرية وزهر البرتقال فتغمر العطر بأناقة كلاسيكية ، بينما تضيف رائحة عود جنوب شرق آسيا المدخن الإحساس المرهف والأصيل.

خشبية شرقية

مقدمة العطر: القرنفل، توت مدغشقر، الأوركيد البرية

النوتات الوسطى: بتلات الياسمين المصرية ، زهر البرتقال، الفلفل الوردي

النوتات  الجافة: عود جنوب شرق آسيا، الفانيليا

يمكنك أيضا قراءة More from author