مسلسل ضربة معلم الحلقة 45

مسلسل ضربة معلم الحلقة 45
مسلسل ضربة معلم الحلقة 45

مسلسل ضربة معلم الحلقة 45 استقطبت أنظار المشاهدين، وتصدر مؤشرات غوغل، واحتل قائمة عمليات البحث في محرك الإنترنت الشهير، وإليكم تفاصيل أحداث الحلقة 45 من مسلسل ضربة معلم.

مسلسل ضربة معلم الحلقة 45

تدور قصة المسلسل ضمن إطار اجتماعي وفي أجواء شعبية تغص بالمشكلات، وكلها مستوحاة من الواقع، تبدأ الحلقة بـ دخول جابر إلى المنزل، حيث تكون ليلى تصور مقطع فيديو قصير توثق فيه شعورها بالسعادة وكأنها عادت إلى الحياة من جديد، ويطلب جابر من ليلى أن تغمض عينيها ويأخذها معه في أرجاء المنزل ليكشف لها عن بعض الهدايا التي جلبها لها بمناسبة عيد ميلادها، والتي يكون من بينها نظام عرض سينمائي، قبل أن يصحبها معه إلى الخارج، ليفاجئها بـ سيارة مكشوفة.

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقه 45

يعرض المسلسل على شاشة قناة CBC يوميا من السبت إلى الأربعاء، وذلك بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، بينما تكون إعادة المسلسل في الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف الليل و بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا من اليوم التالي.

أبطال ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق، وخاض بطولته إلى جانب محمد رجب، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، محسن منصور، مي سليم، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، محمد الصاوي، دعاء رجب، محسن منصور.