محمد رجب حزين بسبب ضعف إيرادات فيلم بيكيا

 

طرح فيلم فيلم محمد رجب بيكيا في دور العرض في إجازة عيد الأضحى لعام 2018م، حيث تنافس فيلم محمد رجب بيكيا مع بقية الأفلام المشاركة في موسم العيد، ولكن تفاجأ النجم المصري محمد رجب بضعف إيرادات الفيلم، مما جعله يشعر بالحزن الشديد وخيبة الأمل، خاصًة وأن الفيلم لم يحقق الفيلم سوى مليون جنيه خلال خمسة أيام، فشعر رجب بالظلم لأن الفيلم لم يحقق النجاح المرجو منه في شباك التذاكر.

 

محمد رجب
محمد رجب

 

صرحت بعض المصادر المقربة من الفنان محمد رجب أنه لم يكن يرغب في المنافسة في موسم عيد الأضحى، لاسيما وسط الزحام الشديد بين العديد من الأفلام، بل كان يريد أن يطرح الفيلم خلال إجازة نصف العام القادمة كحد أقصى، وهذا لم يحدث!.

سيطرت أجواء الحزن والأسى على فريق عمل الفيلم وأبطاله، خاصًة بعدما احتل الفيلم المركز الأخير في ترتيب قوائم الأفلام، حيث حقق إيرادات ضعيفة وغير مرضية لصناع فيلم “بيكيا”.

تعود أسباب طرح فيلم “بيكيا” في هذا التوقيت إلى منتج العمل أحمد السبكى، الذي أصر على إطلاق الفيلم فى موسم عيد الأضحى، بدون سبب واضح، مع العلم بأن المنافسة شرسة ومشتعلة بين نجوم شباك التذاكر، الذين يحققون إيرادات ضخمة، مثل أحمد فهمى، وآسر ياسين، وتامر حسنى.

يذكر أن فيلم “بيكيا” يشارك فى بطولته بجانب رجب، أيتن عامر، أحمد صيام، محمد لطفى، وآخرون، وتدور قصة الفيلم حول شخصية “مصطفى” الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل “مقلب زبالة وخردة”، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة.

 

فيلم محمد رجب بيكيا
فيلم محمد رجب بيكيا

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author