عادل إمام يبيع عرض مسرحية بودي جارد بـ 110 مليون جنيه

عادل إمام يبيع عرض مسرحية بودي جارد بـ 110 مليون جنيه

أثار نبأ عرض مسرحية “بودي جارد” للفنان عادل إمام، عاصفة من الجدل، خصوصا أن تلك المسرحية لم يتم الإفراج عن أي عرض لها على الإطلاق، وتردد أن عادل إمام حصل على 7 ملايين دولار لبيع المسرحية، أي ما يوازي 110 مليون جنيه مصري.

وتداول العديد من المتابعين أنباء تفيد بتقاضي عادل إمام مبلغا ضخما للإفراج عن العرض الذي ترعاه هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع MBC حيث تستقبله منصة “شاهد VIP”.

عادل إمام حصل على 7 ملايين دولار

وقيل إن عادل إمام تقاضى مبلغا ماليا بقيمة ما يقرب 7 ملايين دولار للموافقة على بيع المسرحية، وهو ما شكّل حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول الكثير من المعلومات بشأن العرض المسرحي عندما تم على خشبة المسرح قبل 21 عامًا، حيث بدأت العروض بالفنانة شيرين سيف النصر والتي اعتذرت بعد ذلك عن دور “عائشة” وحلت محلها رغدة لمدة عام، وبعد انسحاب رغدة عادت شيرين سيف النصر للمسرحية، قبل أن تعود رغدة مجددًا لتصوير العرض في النهاية.

وفاة مصطفى متولي أثناء العرض

بينما لم تستمر مشاركة الفنان الراحل مصطفى متولي في العمل سوى عام واحد أيضًا وقبل تصوير المسرحية تليفزيونيا، تُوفي بعد الانتهاء من أحد العروض، وتم استبداله بالفنان محمد أبو داود بترشيح من عادل إمام.

هيئة الترفيه السعودية اشترت حقوق العرض

وحصلت هيئة الترفيه السعودية، التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، على حقوق بثْ العرض الأول لمسرحية “بودي جارد” وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة له عبر “تويتر” إن عرض المسرحية سيتم للمرة الأولى في التاريخ، برعاية هيئة الترفيه، وأوضح أن العرض سيكون قريبًا داعيًا الجمهور للمشاركة في المنصة.

يمكنك أيضا قراءة More from author