اغتصاب فتاة وتصويرها عارية بعد تقدمها لإعلان عن وظيفة

اغتصاب فتاة وتصويرها عارية بعد تقدمها لإعلان عن وظيفة

اعتقلت السلطات المصرية في المنوفية، سيدة تعرضت لعملية ابتزاز واغتصاب من شخص يدعي أنه محام، تعرف عليها من خلال أحد الإعلانات المنشورة بأحد المواقع الإلكترونية، عندما استغل رغبتها في العمل للإيقاع بها، واغتصابها وابتزازها بعد تصويرها عارية.

محامي يستدرج سيدة بوظيفة شاغرة ويقوم باغتصابها

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال ربة المنزل في الواقعة التي اتهمت فيها أحد الأشخاص باستدراجها واغتصابها في منزله بإحدى قرى المركز، حيث قالت ربة المنزل إنها تعرضت لعمية نصب كبيرة من خلال قيام المتهم بعرض إعلان علي أحد المواقع يطلب فيه جليسة أطفال، وبعد ذهابي للمنزل قام بضربي واغتصابي.

المتهم ابتز المرأة وطلب منها 10 آلاف جنيه

وأضافت ربة المنزل أن المتهم هددها أكثر من مرة بنشر فيديوهات لها قام بتصويرها أثناء اغتصابها، مؤكدة أنه طلب منها أموالا بقيمة 5 آلاف جنيه لمرتين، وبالفعل دفعتهم خوفاً من الفضيحة، ثم قام المتهم بطلب منها المساعدة في الإيقاع بأخريات لكي يتركها وشأنها، ولكنها قامت بتسجيل عدد من المكالمات له لعرضها على النيابة.

حبس المتهم على ذمة التحقيق

السيدة مقيمة ببولاق بالقاهرة، ورأت الإعلان على الانترنت، والمتهم قدم نفسه لها أنه محام وأبلغني بوجود والدته في المنزل برفقة الأولاد وجعل سيدة تدعي أنها أمه في إحدى المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلي عدم وجود أطفال من الأساس، مشددة على أن المتهم أغراها بالمبلغ الذي سيدفعه لها للعمل عنده كمربية لأولاده.

وأمرت النيابة بحبس المتهم باستدراج السيدة واغتصابها وتصويرها عارية، بعد ضربها وإفقادها الوعي، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتحريات المباحث حول الواقعة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author